لمبات الذكية للأطفال غرف يوم عيد الميلاد من المدهش

- Dec 13, 2016-

المزاج تغيير المصابيح الذكية يمكن أن يكون متعة مذهلة للأطفال في غرفهم. منحهم السيطرة عن طريق قرص أو جهاز ذكي وسيكون لديهم ساعات من المرح تجريب مع ألوان مختلفة. كما عيد الميلاد قادم، هدية عيد الميلاد تستعد لأطفالك.

المنتج مقدمة:
مثالية، هافان واي فاي لمبة ليد الذكية، يعتمد واي فاي التكنولوجيا اللاسلكية، والتي يمكن التحكم فيها عن طريق الهاتف في أي وقت وفي أي مكان. يمكنك السيطرة عليه من مسافة طويلة، وتحويله أو إيقاف تشغيله، أو جعله (أو إيقاف تشغيله) في وقت معين أو بعد وقت قصير. يمكنك أيضا اختيار لون مختلف وضبط شدة الضوء كما تريد. مثالية سوف نبذل قصارى جهدها لمساعدتك على توفير الكهرباء وسوف منزل ملون تسفر الكثير من المرح لحياتك الذكية.
وظائف أساسية:
التحكم من مسافة طويلة:
مثالية واي فاي الذكية لمبة ليد يمكن السيطرة عليها من مسافة طويلة مريح. على سبيل المثال، إذا لم تكن في المنزل ولكن كنت قد نسيت لإيقاف الأنوار، يمكنك إيقاف تشغيله من خلال أب. أو قبل أن تذهب إلى ديارهم، يمكنك تشغيل أضواء في وقت سابق من خلال الهاتف الخاص بك حتى أن المنزل ليس مظلما جدا.
التوقيت ووقت التأخير:
توقيت يعني أنه يمكنك تعيين وقت معين بدوره أو إيقاف الأضواء. على سبيل المثال، يمكنك تعيين وقت في 7:30، ثم سيكون في ذلك الوقت، وغرفة نومك تكون مشرقة. الوقت تأخير يعني أنه يمكنك القيام بذلك بعد وقت قصير.
وظائف السيناريو:
وضع الاهتزاز:
واللون يتغير عند هز هاتفك.
وضع الموسيقى:
لون وشدة الضوء سوف تتغير وفقا للموسيقى التي تلعب.
وضع أحادي اللون:
فإن لمبة تألق في لون واحد واحد. ويمكنك ضبط شدة الضوء.
وضع مختلف الألوان:
المصباح سوف يلمع في سبعة ألوان مختلفة. يمكنك ضبط شدة الضوء أيضا.
هفان مثالية يكرس لخلق مريحة، آمنة ومريحة الحياة بالنسبة لك!  

anna@huafankj.com

زوج من:'إعادة التوصيل' سيوفر لك عندما الإنترنت الخاص بك الفضلات خارج في المادة التالية :واي فاي الذكية أدى ضوء لمبة، 16 مليون لون يمكن استخدامها كما ضوء عيد الميلاد