شرائط الطاقة الذكية يمكن أن ينقذ الكهرباء

- Sep 26, 2016-

إيقاف الأضواء في جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو غرفة التلفزيون، وربما ترى عيون تلاشي من خلال الظلام. كل تلك المصابيح متوهجة، والساعات ومفاتيح الطاقة هي مصاصي الدماء الإلكترونية متستر. في حين لا يمكنك ذبح لهم حصة من خلال القلب، قد تكون قادرة على إدارة هؤلاء مصاصي الدماء بسهولة أكبر مع مساعدة من قطاع الطاقة الذكية.

شرائط الطاقة التقليدية هي وسيلة معقولة لتوسيع عدد من منافذ الكهرباء في منزلك. ولكن الراحة يمكن أن تشجعك على ترك الالكترونيات موصول في كل وقت - والعديد من الأجهزة الحفاظ على رسم السلطة حتى عندما كنت لا تستخدم لهم. الطابعات ومشغلات أقراص دفد وأجهزة الكمبيوتر والتلفزيونات البلازما كلها أمثلة على المنتجات مع أوضاع الاستعداد التي تجعلها ملائمة للاستخدام ولكن تمتص قوة كبيرة على خبيث. هذا ما يسمى استنزاف السلطة الوهمية يكلفك المال، نفايات الكهرباء وشكا انتاج الكربون الخاص بك إلى التمهيد.

ومن ناحية أخرى، تعمل شرائط الطاقة الذكية على تقليل استهلاك الطاقة من خلال إيقاف تشغيل الطاقة إلى المنتجات التي تدخل في وضع الاستعداد. القيام بذلك قد يوفر لك بعض النقد خطيرة. وتختلف الاحصاءات، لكن الخبراء يقولون ان استهلاك الطاقة الاحتياطية فى منزل متوسط ​​يتراوح بين 5 فى المائة و 10 فى المائة من استهلاك الطاقة المنزلية. ويمكن أن تمثل أيضا نحو 1 في المائة من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في جميع أنحاء العالم.

هل يمكن مكافحة قوة مصاص دماء من خلال فصل باستمرار الأدوات الخاصة بك، ولكن مع قطاع الطاقة الذكية لن تضطر إلى. حافظ على القراءة لمعرفة المنتجات التي تناسب احتياجاتك وكيفية عملها لجعل الالكترونيات المنزلية أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.


anna@huafankj.com


زوج من:قطاع الطاقة الذكية توفير الكثير من المال في المادة التالية :يمكنك التحكم في الأضواء في منزلك باستخدام جهاز إفون أو أندرويد أو ريموت