ماذا يجب أن نفعل إذا واجهنا تسرب الكلور؟

- Aug 23, 2017-

ما هو خطر الكلور على جسم الإنسان؟

بسبب النشاط الكيميائي للكلور يجعل من السامة جدا، يمكن أن تتلف أعضاء الجسم والأنظمة. وهو أكثر سمية بكثير من غاز كبريتيد الهيدروجين. كمية صغيرة من الكلور يمكن أن يسبب صعوبات في الجهاز التنفسي، وتحفيز الحلق والتهاب الأنف والوزتين، مما يؤدي إلى تهيج العين، وخز، والدموع، ويمكن أن يسبب ضيق الصدر ومتلازمة الجهاز التنفسي، وتحفيز مرضى الربو صعوبات في التنفس، وحتى صدمة.

جرعات كبيرة من الكلور يمكن أن يسبب ساعتين لتسبب نقص الأكسجة والموت التسمم السريع. والنزيف، وجه شرسة، والمشهد هو مخيف جدا. قد تترك عامل التسمم الكلور خطيرة وراء خلل عضوي خطير، والجسم لا يمكن أن يكون الانتعاش جيدة على المدى الطويل، قد يكون بعض الموظفين مشلولا بشدة، مما يؤدي إلى إعاقة مدى الحياة.


كيفية الخروج من تسرب الكلور؟

إذا في المنزل: تمرغ منشفة مع الصابون نقع الأنف والفم، في الواقع، ويقال أن الخبز الصودا تمرغ.
الناس يختبئون في الحمام، وضعت الباب وعاء من الماء الساخن، بحيث البخار في الباب لتشكيل الستار مثل؛ إذا كان الوقت قد أغلق الأبواب والنوافذ وأغلق الأبواب والنوافذ بقطعة قماش مبللة؛ الكلور هو أكثر قابل للذوبان في الماء، يمكنك النظر باستخدام دش الرش لامتصاص الكلور. في الوقت المناسب تسعى الانقاذ، والانتظار لموظفي الإنقاذ المهنية لتوفير معدات مكافحة الفيروسات، لا ننصح ينفد من تلقاء نفسها .


نحن المهنية الإنتاج والمبيعات للكشف عن الغاز المصنعة، الصك يمكن أن يكون في الوقت المناسب وكشف دقيق من محتوى الكلور الهواء، مرة واحدة كمية الغاز تجاوزت، وسوف يصدر فورا تنبيه أمني لتذكير الموظفين لإجراء علاج طارئ لتجنب الغاز مخاطر التسرب حدث حادث السلامة الشخصية.

1.jpg

معلومات الاتصال: emily@huafankj.com

زوج من:لمبة ليد الذكية، وجلب قوس قزح إلى منزلك في المادة التالية :ثابت "كاشف تسرب الغاز" من صنع شركة شيان هوافان الصك، المحدودة