اللاسلكية منفذ الطاقة التعليقات | واي فاي والتطبيقات التي تسيطر عليها مفاتيح والمقابس

- Sep 29, 2016-

هل تبحث عن منافذ الطاقة التي يتم التحكم فيها عن بعد؟ واي فاي هو الجواب

تذكر أيام ضوء "التصفيق"؟ التصفيق مرتين لتشغيله وخارجها؟

كانت التكنولوجيا باردة جدا في ذلك الوقت، لكنها أدت دائما إلى الغضب عندما لم يستجب كلابر.

لحسن الحظ، لقد قطعنا شوطا طويلا منذ ذلك الحين. مع الكثير من الأجهزة في جميع أنحاء المنزل، فإنه من السهل أن ننسى شيئا. هذا هو السبب في منفذ الطاقة اللاسلكية جيدة يمكن أن تجعل حياتك أكثر بساطة وأكثر اقتصادا.

تمت كتابة هذه المقالة لمراجعة بعض منافذ السلطة واي فاي تسيطر عليها، ونحن سوف تكون فقط تغطي "أفضل من أفضل". لكل بند سأكون الخطوط العريضة بضعة أشياء: السمات ذات الصلة، أي "الحاجة إلى معرفة" سلبيات، وبالطبع كيف سهل الاستعمال هو عليه.


الصوت للاهتمام؟ آمل ذلك!  

اللاسلكية / واي فاي تمكين منافذ الطاقة: أنواع مختلفة

هناك العديد من نماذج وأساليب مختلفة من مآخذ الطاقة التي تسيطر عليها واي فاي في السوق اليوم، ولكنها جميعا تغلي أساسا إلى نوعين. اختيار بين هذين الأسلوبين يجب أن ينزل إلى ما تجد أسهل.

التحكم عن بعد مفاتيح الطاقة: هذه هي جميلة النفس التفسيرية. التبديل المقابس في منفذ الطاقة الموجودة لديك. كل منفذ يحتوي على جهاز استقبال لاسلكي، والتي يمكن الكشف عن إشارة من جهاز التحكم عن بعد (عادة ما تكون مدرجة في عدة).

تريد إيقاف الأضواء الخاصة بك، أو التلفزيون الخاص بك، أو صانع الفشار الخاص بك؟ يمكن التحكم في أي شيء متصل بمنفذ التيار الكهربائي اللاسلكي مع جهاز التحكم عن بعد.

تطبيقات التحكم في منافذ الطاقة: هذه هي مشابهة جدا لما هو موضح أعلاه. والفرق الرئيسي هو أن يمكنك التحكم في مآخذ باستخدام التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك.

هناك الكثير من المزايا. يمكنك تسمية المقابس المختلفة، على عكس جهاز التحكم عن بعد، ووصف الجهاز الذي تم توصيله به. أيضا، فإن معظم هذه الأنظمة تمكنك من مراقبة الأجهزة التي هي على والتي هي خارج. وأخيرا، لا تحتوي هذه التطبيقات عادة على قيود النطاق التي تقوم بها الأجهزة التي يتم التحكم فيها عن بعد. يمكنك تشغيل صانع القهوة الخاص بك بينما لا يزال في العمل، على سبيل المثال.


زوج من:ردود فعل من أحد المستهلكين لدينا في المادة التالية :2016 معرض هونغ كونغ للإلكترونيات: نحن هنا