دراسة جديدة تقترح أنه بحلول عام 2026، والأجهزة المنزلية الذكية يمكن أن تساعدك على العثور على الحب

- Dec 01, 2016-

في حين كان ينظر مرة واحدة على الانترنت مرة واحدة كملاذ أخير للقاء شريك، واحد من كل خمسة علاقات تبدأ الآن على الانترنت.

ويبدو أن المستقبل قد يمتد الطرق لاستخدام التكنولوجيا للعثور على الحب أبعد من ذلك.

وتقترح دراسة جديدة أنه بحلول عام 2026، يمكن أن تساعدك الأجهزة المنزلية الذكية، بما في ذلك محمصة وخزانة الملابس الخاصة بك، على العثور على الحب.

التقرير، ودعا "مستقبل التعارف: التعارف الذكية"، بتكليف من موقع التعارف، eHarmony.co.uk، ويستكشف تأثير تلك التكنولوجيا قد يكون على حياتنا الحب في السنوات المقبلة.

قام باحثون من كلية إدارة الأعمال في إمبريال كوليج بتحليل أكثر من 100 سنة من البيانات، للتنبؤ بأنه بحلول عام 2026، يمكن استخدام المعلومات من الأدوات الذكية لمطابقة الأشخاص مع الشركاء المحتملين.

وهي تشير إلى أن أربعة ملايين من العلاقات الجديدة يمكن أن تشكل بهذه الطريقة - وهو رقم يمكن أن يرتفع إلى 12 مليون بحلول عام 2036.

في جميع أنحاء العالم، وهناك حاليا تقدير 6.4 مليار الأجهزة المتصلة.

وبدلا من الاعتماد على التقييم الذاتي، يمكن للأجهزة الذكية أن تذهب خطوة أخرى إلى الأمام وتسجيل كميات لا حصر لها من البيانات حول شخصيتك وتفضيلاتك وسلوكك.


ووفقا للتقرير، بحلول عام 2021 "الاستحمام الذكية" يمكن أن يكون هو القاعدة، وبحلول عام 2026 لدينا منازل بأكملها سوف تكون ذكية.

في حين أن تدريجيا أكثر 'الذكية' قد يبدو المفرط، المعلومات التي تم جمعها من قبل الأجهزة الذكية يمكن أن تحسن مجموعة من جوانب الحياة، من كفاءة الطاقة إلى حب الحياة.


زوج من:واي فاي الذكية المقبس التوصيل، الولايات المتحدة القياسية، التي وضعتها هوافانكينلو في المادة التالية :سنغافورة "الرئيس تان يحصل لمحة من" 'المستقبل الذكية'