يمكن تسليم لو تشين هوا مروحة أخيرا أسعار معقولة، وتغيير لون لمبة ذكية؟

- Jun 06, 2016-

 تغيير لون المصابيح الذكية متعة الجدة للمنزل المتصل، ولكن الجيد منها لا تزال تكلف الكثير.لو تشين هوا مروحةفي الملعب: متصل لاسلكياً مغير اللون هو أكثر إشراقا من "هوي فيليبس"-1 دولار فقط1كل لمبة

  يمكن التحكم لمبة LED الذكية لاسلكياً من مسافة طويلة مريح. على سبيل المثال، إذا لم تكن في المنزل ولكن نسيت لإطفاء الأنوار، يمكنك إيقاف ذلك من خلال تطبيق. أو قبل أن تذهب إلى الصفحة الرئيسية، يمكنك تشغيل الأضواء في وقت سابق من خلال الهاتف الخاص بك حتى أن مجلس النواب ليست قاتمة جداً.

 

  لو تشين هوا مروحةيحصل لك ذلك السطوع من رسم سلطة المعلن 11.5 واط (بالمقارنة، يضع 1000 لون ليف خارج لومن 1,014 من رسم طاقة 11 واط). وهذا عدد لا بأس به، والذي سوف نتطلع إلى اختبار في معمل الإضاءة لدينا.

  على صعيد التطبيق،لو تشين هوا مروحةوعود دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، والنوافذ التوافق جنبا إلى جنب مع دعم Apple Watch. التوافق مع "أبل هوميكيت"، المجموعة من بروتوكولات المنزل ذكية مبرمجة في الأجهزة النقالة أبل، أيضا إمكانية-لو تشين هوا مروحةويقول سبق تطبيقه للحصول على شهادة مؤسسة مونتانيار. إذا حدث ذلك، أن يسمح لك بتشغيل أضواء الخاص بك وإيقاف، وخافت عليها صعودا وهبوطاً، أو تغيير لونها ببساطة عن طريق طرح سيري. قناة خدمة التشغيل الآلي على الإنترنت مجاناً ايفتت يقال أيضا أن يعمل-في رأينا أن القيام بنقل عجائب "هوي فيليبس" وليف، حيث أنها ستكون جيدةلو تشين هوا مروحة، أيضا.

 

مثيرة للاهتمام أيضا: ملامح لمبةوأي فأيبالإضافة إلى الراديو 2.4 GHz اللاسلكي.لو تشين هوا مروحةيقول عليك أن تكون قادراً على تشغيل الإضاءة التلقائية التغييرات عندما تقوم بإدخال أو ترك كل لمبةوأي فأيالنطاق. وسيتيح أضواء الذكية الخاص بك "متابعة" لكم حول المنزل، على الأقل إذا كان يعمل-في تجربتي، على أساس عمليات أتمتةوأي فأيوكانت قرب ضرب وملكة جمال. سيتعين علينا أن ننتظر ونرى الفئة التيلو تشين هوا مروحةيندرج.


زوج من:التحكم الصوتي سيجعل إنترنت الأشياء تشاتي جدا في المادة التالية :شراء المنزل الذكي؟ تعرف على التكنولوجيا