أول أكسيد الكربون وغاز الكشف عن أجهزة الإنذار

- Jul 06, 2018-

الأمن "ونظم الإنذار" وكثيراً ما تتجاوز تأمين الوطن من الدخلاء؛ أنها توفر الخدمات للحريق والكشف عن البيئة.

عادة يتم تثبيت للكشف عن أول أكسيد الكربون في المنازل. في المباني المشيدة حديثا، تتطلب رموز الأمان التثبيت كما اعتبار سلامة هامة، لا سيما في مناطق النوم.

الفرق بين جهاز للكشف عن "أول أكسيد الكربون" (CO)، وجهاز كشف "الغازات القابلة للاحتراق" ليس واضحا دائماً.

مكشاف أول أكسيد الكربون

أول أكسيد الكربون (CO) هو ثانوي للاحتراق. يمكن أن تتضمن مصادر من أول أكسيد الكربون الأفران وأجهزة ومعدات الغاز والسيارات (الكراجات) وأي شيء آخر أن يستخدم عملية احتراق (أي لهب).

أول أكسيد الكربون خطرة بصفة خاصة لأنه عديم الرائحة. الناس يمكن أن يتعرض لها لفترة ممتدة من الوقت ولا يدركون تماما. استنشاق أول أكسيد الكربون يمكن أن يؤدي إلى الإغماء أو حتى الموت.

كاشف الغازات القابلة للاشتعال

غازات قابلة للاشتعال – يشار عموما إلى الغاز الطبيعي أو البروبان-يشيع استخدامها في المنازل. الغازات القابلة للاشتعال، كما يوحي اسمها، يمكن أن تكون خطيرة فإنه يمكن أن يؤدي إلى حريق أو انفجار حتى. وعلى النقيض من أول أكسيد الكربون، قد غازات قابلة للاشتعال رائحة لاذعة إضافة على وجه التحديد بحيث أنه يمكن الكشف عنها بسرعة بواسطة شاغلي.

أول أكسيد الكربون وغازات قابلة للاشتعال تمثل تهديدا كبيرا لسلامة الإنسان. يجب أن يكون جميع المنازل للكشف عن أول أكسيد الكربون، وإذا كان أي غازات قابلة للاشتعال تستخدم في المنزل، وكاشفات للغازات القابلة للاحتراق.

3.jpg

زوج من:قيادة ذكية هوافان لمبة يجب أن يكون لديك واحد في المادة التالية :المعلومات