تفعل ذلك بالنسبة لي: الاتجاه أشد كسلا المنزل الذكي في الارتفاع

- May 16, 2016-

في البحر الأجهزة المتصلة بالمنزل، قد يكون من الصعب اختيار المنتجات التي تستخدم؛ ما إذا كان اتخاذ الطريق (ديي) أفعل ذلك بنفسك، أو مهنية وقد نفعل ذلك لك.

وتبين في دراسة صناعة جديدة أصدرتها شبكات إيكونترول، وشركة اليوم أن العملاء راضون جداً مع نهج "دو-تكنولوجيا المعلومات-بالنسبة-لي" (ديفم) لاعتماد المنازل الذكية.

الشبكات إيكونترول ديفم الذكية المنزلية، التي جرت بين المشاركين 552 عبر سبعة وصفت الحلول المنزلية الذكية، أظهر المسح أن 96 في المائة المجيبين التقرير أنهم "راضون جداً" أو "راضون" مع تثبيت مهنيا الأدوات المنزلية الذكية. وذكر رضا جانبا، 96 في المائة المجيبين أن له ما يبرره التكلفة، بينما ذكر 98 في المئة أنها لا تزال سوف تختار للتركيب المهني إذا كان عليهم أن يختار مرة أخرى.

وقال بوب هاغرتي، المدير التنفيذي لشبكات إيكونترول "هذه النتائج التي توصلت إليها الدراسة التحقق من أهمية السوق القيام-تكنولوجيا المعلومات-بالنسبة-لي في اعتماد المنازل الذكية عموما، مع معدلات رضاء العملاء لا يصدق من اتخاذ قرار بشراء عن طريق الاستخدام،". "ينبغي أن تكون هذه البيانات أعيننا لما يمكن أن نتوقعه في المستقبل لاعتماد المنازل الذكية.  لا أحد يناسب الجميع عندما يتعلق الأمر إلى اعتماد المنازل الذكية، والمستهلكين يريدون الخيار لاختيار ما يناسب احتياجاتهم وأنماط الحياة. "

بعض راحة البال


أما السبب الأعلى لماذا كان المستهلك نظام منزل ذكية مثبتة، هي الأمن والسلام من العقل أقوى المؤثرين خلال عملية صنع القرار. كما كشفت الدراسة الاستقصائية عن أن الميزات الذكية الأمن الرئيسية هي الأكثر استخداماً في منزل متصلة، مع 70-72 في المائة من مجموع المجيبين باستخدام نظام الأمن للذراع/نزع سلاح هذا النظام، والوصول إلى موجز ويب كاميرا الفيديو، فضلا عن قفل الأبواب متصلة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

كما يضع المستهلكين على مستوى كبير من الثقة على مزودي خدمات 97.4 الموافقة أو الاتفاق بشدة أن النظام المعمول به وسوف لا يمكن الوصول إليها بصورة غير مشروعة، ونسبة 91 في المائة نتفق أو نتفق بشدة أن لا سيتم استخدام البيانات الخاصة بهم لأغراض التسويق.

هذه الأرقام لا يثير الدهشة نظراً إلى أن اعترفت الحكومة الفعل أن الأجهزة المتصلة، مثل تلك الموجودة في أنظمة البيوت الذكية، بما يكفي من السهل الوصول ضار.  وبينما يعتقد هؤلاء المجيبون أن لن يتم استخدام هذه البيانات لأغراض التسويق، وقد كشفت دراسة استقصائية منفصلة أن المستهلكين مستعدون تماما لتبادل البيانات الشخصية مقابل الامتيازات مثل فواتير الطاقة منخفضة إذا كان سيتم رصد أنشطتها عن طريق هذه الحرارة الذكية.

نظراً لاحتمال حقيقي للغاية من الانتهاكات المنزلية الذكية، المستهلكين قد يبدو في غير محله شعور بالأمن في نظمها. جيد جداً هذا يمكن مرتبطة بالسوق ديفم، كالعلامات التجارية المألوفة تضفي إحساس بالشمولية مع النهج الذي تتبعه في كف اليد.

ذات الصلة: كريبتوسوفت يتعاون مع Symantec لتأمين التونسي

وقال "أنا لا يمكن التكهن، ولكن تخميني أن هناك مستوى معين من الراحة في الحلول المنزلية الذكية التي تقدمها الشركات الرائدة، ذات السمعة الطيبة مثل تلك باستخدام منصات المنزل الذكية إيكونترول،" غريغ روبرتس، "نائب الرئيس للتسويق" في إيكونترول.

هذه الجدارة بالثقة وتكررت مع نتائج الدراسة الاستقصائية أن المستهلكين الاختيار النهائي لموفر المنزل الذكية تعتمد اعتماداً كبيرا على سمعة 60 في المائة من المجيبين، حتى ولو أنها الفعل تم استباقي البحث خيارات متعددة. وهذا الفوز بها توصيات كلمة من فمه نسبة 51 في المائة.

أنها ليست معقدة


على الرغم من أن 98 في المائة المجيبين بأنه نظام تثبيت سهلة التعلم والاستخدام، معظمهم من استخدام الأنظمة لمراقبة جهاز واحد بدلاً من أتمتة المنزل كله حيث الأجهزة المختلفة العمل معا بسلاسة. كما تجدر الإشارة إلى أنه، على الرغم من أن جميع مقدمي الخدمات المذكورة في الدراسة الاستقصائية عرضت ميزات الجدولة أو التشغيل الآلي، 29 فقط ونسبة 35 في المائة من المستخدمين كل كانوا على علم أن الميزات التي كانت متاحة لهم. يشير هذا إلى أن مقدمي الخدمات بحاجة إلى توفر معلومات أفضل فيما يتعلق بالميزات المضمنة في عروضها للعملاء. وردا على سؤال حول صعوبة الاستخدام، معظم المجيبين على الاستقصاء ذكر أن إعداد التنبيهات، جداول والأتمتة هي الميزات الأكثر صعوبة استخدامها في النظام.

وكشفت المجيبين أيضا أن العوامل التي أثرت عليها لإضافة ميزات أو منتجات إضافية للنظام مثل الحرارة الذكية، أبواب المرأب، وأضواء، والمتكلمين وأكثر راحة وسهولة الاستخدام.

وواصل هاغرتي "منصات التكنولوجيا المنزلية الذكية ديفم لديها القدرة على اتخاذ على عدد لا يحصى من الأجهزة التي تغطي الأجهزة المنزلية، والترفيه، والصحة واللياقة البدنية وأكثر لإنشاء أتمتة المنزل كله صحيحاً،". "الفرص الناشئة لمقدمي الخدمات ديفم تثقيف العملاء حول الإمكانيات".

الفرصة في إيكونترول


إيكونترول موقع جيد لتنامي السوق ديفم، والمحرك بالعديد من الحلول التي تمتد إلى المستهلكين عن طريق العلامات التجارية المألوفة، والهياكل الأساسية القائمة. الشراكات مع إعطاء ADT، كومكاست وإيتسكوم إيكونترول العالمية تصل إلى عدد لا يحصى من المنازل كما توسيع هذه العلامات التجارية عروض اتصالات لخدمات التشغيل الآلي للمكاتب. نظراً لطبيعة البيانات الثقيلة من الأجهزة المنزلية المتصلة، إيكونترول تأمل في زيادة القيمة الخاصة به الطريق من تحليلات.

ذات الصلة: من هل تريد أن تلعب لعبة؟ رانسومواري جديد يضم حرف رأي يطالب المدفوعات بيتكوين

"أننا نركز الآن على التأكد من تلك النظم لديها سلس أكثر من واجهة المستخدم وخدمة يمكن الاعتماد عليها. وأوضح روبرتس نحن كنت أيضا مضاعفة أسفل بيانات وتحليلات في سحابة لأفضل توقع أنماط الحياة، ". "هذا في نهاية المطاف سوف تجعل المنزل الذكية أكثر ذكاء وجعلها أكثر شفافية.

فيما يتعلق بتثقيف المستهلكين بفوائد الضوابط الرئيسية الجامعة، تبدو إيكونترول للتسويق والمطورين للحصول على الكلمة.

"لتعزيز مستويات الراحة، نحن بحاجة إلى تسويق نمط الحياة متصلة للمستهلكين بطريقة هو شخصي و relatable، وسهولة الاستخدام، ويؤكد" قال روبرتس. "نحن بحاجة للتأكد من أن الناس يفهمون الفوائد التي سوف تحصل على من التكنولوجيا، وإزالة الحواجز التقنية معقدة (أي توحيد معايير الاتصالات)".

تغذية نظامها الإيكولوجي للتطبيقات لا تشجع المطورين فحسب بل أيضا إضافة مصادر البيانات دعما للجهود إيكونترول لتحليلات. كما هو الحال مع العديد من المبادرات في سوق المنازل الذكية المزدهرة، إقامة شراكات استراتيجية بين المسارات الأكثر ازدهارا لتعميم اعتماد ونجاح الأعمال التجارية.

وأوضح روبرتس "للمساعدة في التحول إلى أتمتة المنزل كاملة، نحن نعمل مع شركة تسمى منوبو لتطوير منصة تحليلات بيانات في الوقت الحقيقي، وبنيت للتونسي أنه سيتم السماح للأجهزة بالعمل معا بسلاسة،". "ونحن كنت أيضا إدماج الشركاء مثل المنزل يذر، التي سوف تغذي عملائنا نشر أكبر شبكة الاحترافية لبيانات الطقس، الذي يعني خدمات إدارة الطاقة أكثر ذكاء، الآلي."


زوج من:محاولة لدينا أفضل، دو ذي بيست في المادة التالية :و "المنزل الذكي" يحصل تحديدها