هندسة كاشفات الغاز المحمولة للظروف السلبية

- Mar 01, 2017-

وكثيرا ما تستخدم كاشفات الغاز المحمولة في حالات الطوارئ. وهي مصممة ليتم إخراجها إلى الميدان، وبالتالي يجب أن تكون وعرة وقوية بما فيه الكفاية لتحمل مجموعة من الظروف المعاكسة، مثل العواصف والطقس القاسي. هذه الأجهزة ضرورية لاحتواء انتشار تسرب المواد الكيميائية الخطرة ومنع الانفجارات والتسمم من خلال المواد في الغلاف الجوي.

من أجل هذه الأدوات الأساسية لأداء على مستوى عال، فمن المهم أن يتم وضع التكنولوجيا الحساسة والمتقدمة في غلاف صعبة التي يمكن إسقاط والتعامل معها تقريبا دون قلق. ومن المهم أيضا بالنسبة لعمال السلامة وحتى المدنيين العاديين أن يكونوا قادرين على استخدام معدات الاستجابة للطوارئ بسرعة وسهولة في أي بيئة. ولتحقيق هذه الغاية، يتم تجهيز معظم قطع معدات الطوارئ بأزرار إضافية كبيرة وواجهات بسيطة للسماح بالاستجابة السريعة الممكنة.

أفضل معدات الطوارئ تصل إلى توازن جيد بين التكنولوجيا المتطورة للغاية وأبسط احتياجات البرمجة والمعايرة. وهذا يجعل من الممكن لتنسيق جهاز للكشف عن وتحليل مادة معينة أو تحسين كاشف الغاز المحمولة   للحماية الشخصية في الحالات الخطرة. حماية عامل السلامة من خطر الغاز هو أيضا أهمية قصوى في أي حالات الطوارئ. تتميز العديد من الأجهزة بمضخات سحب نموذجية ممتدة تسمح للعامل بالبقاء على مسافة آمنة في جميع الأوقات.

على الرغم من أن معظم الأدوات الجوية في حالات الطوارئ هي الأجهزة المحمولة باليد التي يمكن أن تعلق على جسم عامل الاستجابة لحالات الطوارئ لتوفير قراءات متفوقة قريبة المدى الغلاف الجوي، وبعض نماذج رصد المنطقة وتتوفر أيضا. يتم نقل هذه كاشفات الغاز المحمولة قوية ومقاومة للماء في جميع أنحاء البيئة لتحليل نوعية الغلاف الجوي أكبر.

anna@huafankj.com

زوج من:كشف الغاز الثابتة أو كاشفات الغاز الشخصية؟ في المادة التالية :التبادل الأكاديمي لجامعة بانكوك الملكي