في عيد سعيد

- Feb 13, 2017-


ويحتفل بيوم القديس فالنتين في 14 شباط/فبراير من كل عام، سبب لماذا يتم الاحتفال في هذا اليوم أن هذا هو اليوم الذي يفترض أنه أعدم شفيع العشاق "شارع الحب" في.

 

في هذا اليوم عشاق جميع أنحاء العالم الاحتفال بهذه المناسبة يوما لإرسال قصائد أو بطاقات أو الزهور أو الحلوى، وما إلى ذلك. كما أنها قد تكون تجمع اجتماعي أو الكرة الاحتفال بهذه المناسبة.

 

تشارك الجمارك في عيد العديد من السبل التي يمكن أن تتعلم المرأة العزباء يكون أزواجهن مستقبلا. انجليشومين 1700 كتب أسماء الرجال على قصاصات من الورق، توالت كل منهما في قطعة صغيرة من الطين، وسقط لهم جميعا في الماء. الورقة الأولى التي ارتفعت إلى السطح يفترض أنه كان باسم الحب الحقيقي للمرأة.

 

أيضا في 1700، مثبتة المرأة غير المتزوجة خمس أوراق الغار لتلك الوسائد عشية عيد الحب. أنها معلقة ورقة واحدة إلى مركز الوسادة وواحد إلى كل ركن. إذا عملت السحر، أنهم شاهدوا أزواجهن مستقبلا في أحلامهم.

 

وكان من عادات أقدم ممارسة كتابة أسماء النساء في كشوف ورق ورسم لهم من جرة. أصبحت المرأة ووجه رجل اسمه عيد الحب له، وأنه أولى اهتماما خاصا لها. وأعطى العديد من الرجال الهدايا للأحبة بهم. في بعض المناطق، وقدم شاب عيد الحب له زوج من القفازات. وأعطى الرجال الأثرياء كرات يتوهم لتكريم على الأحبة.

 

بطاقات عيد الحب أصبح شعبية في بريطانيا العظمى في القرن التاسع عشر. ذكر الفنان غريناواي كيت إنشاء بطاقات الأطفال بهيجة الموصى بها والحدائق الجميلة التي. إستر هاولاند واحدة من الشركات المصنعة لبطاقة عيد الحب الأول في الولايات المتحدة.

 

مستوحاة من بطاقة بريطانية، قالت أنها بدأت الإنتاج في عام 1847. ظهرت لها بطاقات الرباط وورقة الزهور وأوراق الشجر. وأكد الشركات الأخرى المصنعة لبطاقة كيوبيد، ابن قصير، مجنحة فينوس، آلهة الحب. في لور الروماني، المعروف كيوبيد إيروس، ابن أفروديت.

 

في الولايات المتحدة وكندا، تبادل الأطفال الأحبة مع أصدقائهم. في بعض المدارس، عقد طرف في الفصول الدراسية ووضع جميع الأحبة داخل مربع أنها قد زينت الأطفال.

 

في نهاية اليوم، المعلم أو طفل واحد بتوزيع البطاقات. جعل العديد من الأطفال بهم الأحبة من المفارش ورقة، ورقة حمراء، وعينات للجدران، وقص الصور من المجلات. في بعض الأحيان أنها شراء مجموعات تشمل كل ما يلزم لجعل الأحبة. إرسال عدد كبير من الأطفال بطاقاتهم، أكبر وأفخم للآباء والمعلمين.

 

في أوروبا، واحتفال الناس عيد بطرق عديدة. الأطفال البريطانية أغنيات عيد الحب الخاص وتلقى هدايا من الحلوى، والفاكهة، أو المال. في بعض المناطق من إنكلترا، الناس خبز الكعك الحب ببذور كمون أو الخوخ الزبيب. الناس في إيطاليا عقد وليمة عيد الحب.

 

 


زوج من:الغاز الصناعي كشف الارسال تسرب الغاز (غاز البترول المسال / CH4 / الغاز الطبيعي / غاز قابل للاشتعال أخرى) في المادة التالية :هوافانكينلو المحمولة أول أكسيد الكربون أول أكسيد الكربون كاشف، استكشاف واقية