كيف أدت اللاسلكي فعالة من حيث تكلفة إلى ديي لمبة بالثواني

- Jan 10, 2017-

مصابيح LED التقليدية يمكن أن يسبب دائماً الناس كثير من المتاعب. على سبيل المثال، عندما كنت يكذبون في الأسرة، كنت أدرك أنك تنسى أن إطفاء الأنوار الصمام. وفي هذا الوقت، أنه أمر مزعج حقاً على الخروج من السرير الحارة إطفاء الأنوار. وإذا كان لديك طفل الذي نائمة خفيفة، المتاعب يمكن أن تكون أسوأ بكثير نظراً لأنه سوف يكون بسهولة واكينيد عند الخروج من السرير إطفاء الأنوار الصمام. بيد الذكية و "أي فأي الصمام" المصابيح قد حل المشكلة تماما، التي يمكنك التحكم عن بعد حتى تعيين لمبة LED مع عدد قليل من الصنابير على الهاتف الذكي أو الجدول، وضع جدول زمني السماح لها بتشغيل/إيقاف تلقائياً.

 

في هذا البرنامج التعليمي، سوف أساسا تظهر لك كيفية ديي "الصمام" فعالة من حيث التكلفة وأي فأي ضوء المصباح. كل ما عليك سلامفير سونوف (8.50 دولار)، وهو وأي فأي حامل ضوء لاسلكية يمكنها الاتصال بالمصابيح الكهربائية مع قاعدة المسمار E27. مع ذلك، يمكنك بسرعة التحديثية الخاص بك المنزل E27 LED لمبة بمصباح LED ذكية في ثوان.

 

ميزات سلامفير سونوف:

شبكة و "أي فأي دعم أ".
أضواء LED on/off البعيد باء عن طريق تطبيق على الهاتف الذكي أو الجدول.
جيم دعم توقيت الجدول الزمني وتوقيت واحد وتكرار المهام وإعداد العد التنازلي.
دال-دعم تعقب حالة الصمام في التطبيق.
هاء سهلة التركيب، والطاقة إنقاذ ويمكن تفعيلها على الفور وثابت.

الخطوة:

1. إيقاف الإمداد بالطاقة، والمسمار ثم E27 LED لمبة واحدة في منزلك من صاحب المصباح.
2. المسمار سلامفير سونوف في حامل لمبة بدلاً من ذلك.
3. ثم المسمار هذا لمبة LED في سلامفير سونوف والتبديل في الإمداد بالطاقة.
4. تحميل التطبيق ويلينك ه من اللعب Google أو المتجر، وقم بتثبيته.
qr-code-for-ios-ewelink qr-code-for-android-ewelink
5. فترة طويلة اضغط على زر "مجموعة" في سلامفير، انقر فوق الزر "إضافة جهاز" في التطبيق، ثم اتبع المعالج لإضافة سلامفير سونوف.


الآن، يمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيل الصمام الخفيفة في أي وقت وفي أي مكان عبر هذا التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي. إذا كنت بحاجة لجعل الضوء LED ON/OFF تلقائياً في وقت محدد (كل يوم)، يمكنك استخدام ميزة توقيت أو العد التنازلي في الجدول الزمني.

anna@huafankj.com

زوج من:هوافانكينلو المحمولة كاشف الغاز كو في المادة التالية :واي فاي الذكية لمبة، الحياة الملونة الخاصة بك