كيفية اختيار المنتجات الذكية؟

- Jul 05, 2016-

أولا، مسح الاحتياجات الخاصة بك.

عند اختيار الأجهزة المنزلية الذكية، يجب أن تكون واضحة ما تريد أن تجعل نوعا من الحياة الذكية، لأن نظام المنزل الذكي يمكن من الإضاءة الذكية، والتحكم الكهربائي، وحماية السلامة، ومراقبة البيئة، والخدمات الصحية التي تغطي جوانب مثل حياتنا، وبناء عائلة ذكية. وفي الوقت نفسه، المنتجات المنزلية الذكية يمكن أن يكون أي مزيج، وفقا للاحتياجات المختلفة للمستخدم التخصيص.

على سبيل المثال، إذا كنت تشعر الأسرة آمنة بما يكفي تطمئن، يمكنك التركيز على الأمن ذكي، وبناء أنظمة أمنية ذكية شاملة. إذا يكمن في الراحة من المنزل والغلاف الجوي، ويمكن أن يكون في الإضاءة الذكية، والتنظيم البيئي تنفق المزيد من الجهد. مسح احتياجاتك مهم جدا، والأجهزة المنزلية الذكية جدا في السوق في الوقت الحاضر هو أكثر من ذلك، إذا الخيار الأعمى، قد تصبح بعض المنتجات بعد ذاقت طازجة تزيين المنزل، وليس فقط حياة ذكية، وأحيانا تجلب المتاعب لا لزوم لها. مثل معظم الشركات المصنعة لتعزيز الغسالة الذكية، والثلاجات الذكية الأجهزة المنزلية الذكية، هو في الواقع نوع من وسيلة للتحايل، ليست عملية حقا.

ثانيا، اختيار منتجات الاتصال.

حدد منتجات الاتصال هو معنى مهم جدا. الآن، لم تكن الصناعة المنزلية الذكية معيار تقني موحد مثالي، قد تستخدم مختلف الشركات المصنعة المعايير الفنية المختلفة، والتوافق المنتج هو مشكلة. بالنسبة للمستهلكين، ونحن نأمل للمنتجات المنزلية الذكية ليست بسيطة فقط للاستخدام، والمزيد من الأمل الأجهزة المختلفة للعمل معا، ويمكن تحرير السيناريوهات بحرية.

إذا اشترى معايير تقنية مختلفة من المنتجات، والمنتج لا يمكن الربط، منتجات مختلفة قد تحتاج مختلفة أب السيطرة، وزيادة جنبا إلى جنب مع المعدات، و أب هو أكثر وأكثر، واستخدام المستخدم حتى مزعجة للغاية، ولكن أيضا لا يفضي إلى صيانة المعدات المتأخرة والترقية. على العكس من ذلك، استنادا إلى نفس معيار الاتفاق التقني للمنتجات المنزل الذكي، تحت نفس إدارة أب المنزلية الذكية والتحرير، ويمكن تخصيص أجهزة مختلفة محرر، والاتصال، والاسترخاء والتمتع حياة ذكية. في وقت متأخر إذا كانت الحياة يتطلب عقدة الجهاز لإضافة، تحتاج فقط لشراء على أساس نفس المعدات القياسية التكنولوجيا، الترقية.

زوج من:مهارات اختيار المنزل الذكي؟ في المادة التالية :شريط عمودي طاقة الجديدة