قيادة ذكية هوافان لمبة يجب أن يكون لديك واحد

- Jul 13, 2018-

كما مصاحب لما المصابيح الذكية وأي فأي، يقدم ميركوري المكونات ذكية، المستخدمين جيني الموجودة التي يمكن التحكم في استخدام التطبيق نفسه.

وتشمل المكونات نفسها أحادي مقبس أن يعلق مباشرة على الحائط. هو المتضخم قليلاً، ولذلك ستحتاج إلى جبل في التجويف أسفل على لوحة الجدار ذو مقبسين قياسية إذا كنت تريد أن تبقى أعلى مأخذ التوصيل مجاناً. كما مع جيني للمصابيح، يتصل المآخذ الهاتف الذكي عبر اللاسلكي – حيث لا يوجد محور مطلوب – ووجود نظام بسيط للأقران يحصل أشياء وتشغيلها في غضون دقائق.

1.jpg

ومن هناك يمكنك التحكم في المكونات الذكية عن طريق التطبيق جيني لدائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت. إذا كنت معتاداً التطبيق (أو قرأت لدينا لمبة ليب الذكية وأي فأي)، فلن تجد أي مفاجآت هنا. كما هو الحال مع المصابيح، وهو نظام أساسي جداً تسمح لك تشغيل المكونات أو إيقاف تشغيله مع الاستفادة، ويوفر نظام جدولة بسيطة، فضلا عن جهاز ضبط وقت العد التنازلي إذا كنت ترغب في إيقاف شيء ما (مثل الخاص بك غلاية كهربائية) بعد فترة زمنية محددة سلفا.

لأنه يستخدم نفس الواجهة كالمصابيح، يمكنك إدارة كلا النوعين من الأجهزة معا وحتى برنامج الإجراءات البسيطة التي تؤثر على كل من المصابيح الكهربائية والمقابس، على الرغم من الدرجة الأولى هذه المبالغ لتحويلها أو إيقاف كل شيء في أن واحد.

مثل المصابيح، المكونات الذكية Energi متوافق مع صدى الأمازون والمنزل Google، مما يتيح لك خيار استخدام الأوامر الصوتية للتحكم مصباح أو الأجهزة الصغيرة التي يتم توصيله. على خلاف مع التوصيل اللاسلكي لم نسمع أي أخبار من "الابتكارات ميركوري" حول دعم هوميكيت النظام الإيكولوجي أبل على الطريق.

سد Energi كما يوفر ميزة التعقب بالطاقة، حتى يمكن الحفاظ على علامات على استهلاك الطاقة الخاصة بك. وهذا يشمل كلا الإحصاءات في الوقت الحقيقي حول رسم السلطة، والجهد والتيار، ويبقى التطبيق أيضا حصيلة قيد تشغيل للاستخدام الخاص بك مجموع في كيلوواط/ساعة. يحتفظ النظام رسم بياني يوما بعد يوم للاستخدام الخاص بك على مر الزمن، وفي حين أنه مفيد لننظر، كان لطيفا إذا كان هناك طريقة لربط سعر لك الدفع للسلطة لتعقب النفقات.

مع شارع سعر 25 دولاراً فقط، Energi في نهاية أقل ما يمكن أن تتوقعه للمكونات ذكية مع ميزات مراقبة الطاقة. وهذا أمر جيد، ما دامت تلك التوقعات لما يمكن للمنتج في الواقع لا يحصل أيضا اليد.


زوج من:إشعار اليوم الوطني في المادة التالية :أول أكسيد الكربون وغاز الكشف عن أجهزة الإنذار