العوامل المؤثرة في استخدام كاشفات الغاز

- Feb 25, 2019-

مع التطور السريع للصناعة ، يتم إطلاق المزيد من الغازات في الهواء ، وستؤثر العديد من الغازات على حياة الإنسان. لقد أدرك الناس ذلك وبدأوا في اختبار الغازات المختلفة ، لذا دخل المزيد من أجهزة الكشف عن الغاز إلى السوق ، مما تسبب في قلق الناس بشأن اختيار أجهزة الكشف عن الغاز. 4

كأحد أدوات الاختبار الأكثر استخدامًا في الإنتاج الصناعي ، يمكن استخدامه للكشف عن تركيز المواد السامة والخطرة في العمل. يمكن استخدام كاشف الغاز للكشف عن نوع الغاز الموجود في البيئة ، ويتم استخدام منتجات حماية السلامة المقابلة وفقًا لنتائج الاختبار. لذا ، ما هي العوامل التي تتأثر باستخدام أجهزة الكشف عن الغاز؟

عند استخدام كاشف الغاز ، تأكد من الانتباه إلى البيئة. هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على نتائج اختبار كاشف الغاز ، مثل تغيرات الرطوبة ودرجة الحرارة. تؤثر التغيرات في درجة الحرارة على كمية الأكسجين الموجودة فعليًا في الغلاف الجوي. إذا تقلبت درجة الحرارة في مساحة العمل بشكل كبير ، فقد تنجرف النتيجة التي اكتشفها كاشف الغاز. في هذه الحالة ، يجب أن يكون كاشف الغاز معادًا صفريًا في الموقع ، لتقليل تأثير درجة الحرارة على نتيجة الكشف.

إذا ازدادت الرطوبة في مساحة العمل ، فإن بخار الماء في الهواء سيدفع الأكسجين ، مما يؤدي إلى انخفاض قراءة الأكسجين. لن يتم اكتشاف هذا التأثير فورًا ، لكن بعد بضع ساعات ، سيؤثر ببطء على درجة الأكسجين ، مما يؤثر على نتائج الاختبار. لذلك ، يجب الانتباه إلى درجة حرارة ورطوبة الهواء في هواء العمل عند فحص الهواء ، وضبط المكشاف.

زوج من:اختيار كاشف الغاز القابل للاشتعال في المادة التالية :4-in-1 الغاز الكاشف الترويج