عش بتقديم مساعدة ذهاب وإياب

- May 05, 2016-

منازل متصلة يزدادون ذكاء كل يوم، ومع ذلك، لا تزال هناك بعض التحديات التي يجب التغلب عليها. أحدها هو القدرة للأجهزة الذكية التعرف على ما إذا كان هناك شخص في المنزل وكيف تتصرف وفقا لذلك.

معظم الأجهزة التي تعتمد حاليا على جيوفينسينج لإنشاء حاجز ظاهرية الموجودة في المنزل وثم تتبع حركات الخاص بك استناداً إلى موقع الهاتف الخاص بك. غير أن هذا يأتي مع القيود، جيوفينسينج هو فقط موثوقة بقدر الهاتف الخاص بك وكما نعرف نحن جميعا في بعض الأحيان الهواتف نفدت البطارية، تضيع حياة أو موت. أيضا، في معظم الحالات يمكن تكوين جيوفينسينج لجهاز واحد فقط. وهذا يعني أن شخص واحد لديه السيطرة الكاملة على الأجهزة داخل المنزل وعندما يغادرون، الأضواء، الحرارة، وغيرها من الأجهزة الذكية إيقاف معهم.

لحسن الحظ ظهرت أصدقائنا في عش مع حل. أنها قد أدخلت حسابات الأسرة والمنزل/بعيداً مساعدة التأكد من أن الحرارة عش & حماية العش الخاص بك لا يمكن إلا الكشف عن الموقع الخاص بك، ولكن موقع الخاص بك الأسرة بأكملها، وكذلك.

مشاهدة الفيديو

تداخل الحسابات العائلية

عش "الأسرة حسابات" تسمح لك قد يصل إلى 10 أشخاص مراقبة المنتجات عش في المنزل الخاص بك عن طريق التطبيق العش. الآن أي من حساباتك الأسرة يمكن التحكم في الحرارة، تلقي إعلامات & الوصول التكامل مع غيرها من الأجهزة الذكية مثل ليف.

مساعدة عش ذهاب وإياب

هذا حيث الحصول على أشياء مثيرة. الآن أنه يمكن أن يكون لديك أجهزة متعددة متصلة بنفس الحساب، يمكن أن تختار كل جهاز في السماح العش لاستخدام الموقع الخاص بك بحيث أنه يمكن أن تقرر أكثر دقة إذا كان أي شخص المنزل أو لا. هذا إلى جانب تعلم الخوارزميات ونشاط أجهزة الاستشعار السماح عش أن تتخذ نهجاً أكثر عمقاً لتبسيط طريقة تفاعل الأجهزة الذكية في حياتك. من خلال عش "مساعدة" الصفحة الرئيسية/بعيداً، عند الجميع في حسابك الأسرة يترك البيت والحرارة الخاص بك إيقاف تشغيل أضواء ليف الخاص بك سوف توفير مستوى إضافي من الأمن بتشغيل وإيقاف لتقليد النشاط في المنزل.




زوج من:منتجات المنزل الذكي الانتقال إلى 50 في المائة من الأسر المعيشية بحلول عام 2020 في المادة التالية :نصائح المنزل الذكي