حياتنا شبكية

- Nov 28, 2016-


هذه الصورة. هو التمشي امرأة بمقهى المفضلة لها عند علامة تفاعلية خارج الجبهة يعترف لها ويوفر 20 ٪ قبالة إذا تضيف شطيرة لها شراء آتية المعتادة.


القهوة والوجبات الخفيفة في متناول اليد، أنها تشرع في متجر لبيع ملابس قريبة، حيث يحيى مساعد مبيعات لها بالاسم، على الرغم من أنهم لقد اجتمع ابدأ. ويوصي قليلة حديثا إلى البنود التي لها تاريخ الشراء يشير إلى أنها سوف ترغب، ولكن بدلاً من السحب أرمفولس من الملابس في غرف التغيير، أنها تتحول ببساطة إلى مرآة رقمية القريبة، حيث أنها تتغير لها تنعكس الزي في النفس لفتة بسيطة من ناحية. عندما قالت أنها تستقر على عنصر، أنها تدفع على الفور وبدون ألم مع هاتفها.


على الرغم من أنه يبدو يشوبها بشدة مع الخيال العلمي، هذه التكنولوجيا موجودة وهو مسبقاً قيد الاستخدام المحدود. وهو مجرد غيض أصغر من كيف شبكة من أجهزة الاستشعار والذكية سوف تجمع بين الأجهزة لإعادة ديسروبتيفيلي كيف نعيش والقيام بأعمال تجارية.


كما أنه يبرز جانبا الحدس ولكن قوية للموجة القادمة من التكنولوجيا الرقمية؛ بينما أول تكرار للتجارة الرقمية إزالة العنصر الشخصي من معاملاتنا ويسمح لنا بشكل مريح شراء أي شيء من البقالة لتذاكر الطيران بينما يرتدي البيجامة في أعمالنا آرائك، التكرار الثاني سوف تستخدم التكنولوجيا الرقمية لزيادة هذا العنصر الشخصي، مواءمة داخل المنطقة لدينا تجربة التسوق لدينا اﻷفضليات الفردية.


المفتاح لهذا التحول القادمة في كيف نفكر في واستخدام الشبكات. واليوم، لدينا جميعا الوصول إلى شبكة قوية – الإنترنت – لكن الوصول إليها أساسا من خلال أجهزة مثل الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.


زوج من:أفضل لمبة واي فاي الذكية لمبة في المادة التالية :سمارت ستريب ™ مزيل طلاء متقدم