الأمن للمنازل الذكية: أشياء هامة للنظر فيها

- Jun 13, 2016-

وقد رأى الكثير منا التجاري. ويصل زوجين شابين إلى بقعة إجازة وصلت إليها مجموعة واحدة من والديهم بالفعل. يسأل أبي ما إذا كانوا قد حصلوا على المنزل قبل مغادرتهم. وبطبيعة الحال، يجيبون، "نعم". ثم يسحب اي فون له ويشرع في إيقاف الأضواء، صنبور المياه، وإغلاق وأقفال نافذة، وقفل الأبواب. "بالتأكيد فعلوا"، كما يقول لزوجته.

القيمة العظمى للمنازل الذكية

المنازل الذكية هي نتيجة رائعة من عالمنا الرقمي. يمكن لأصحاب المنازل التحكم في درجة الحرارة، والأجهزة، والإضاءة، التلفزيون، والأمن، وأكثر من أي مكان في العالم. وقد جلبت التكنولوجيا الراحة، شعور أقوى من الأمن، والقدرة على أن تكون مسؤولة بيئيا، وبالتأكيد وفورات في المال.

ولكن لأن معظم المنازل لا تملك هذه التكنولوجيا في صلبها، يجب على المستهلكين أن "التحديثية" منازلهم مع المنتجات والأنظمة التي تتوفر الآن من مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة. وغالبا ما تتحول إلى واحدة من أي عدد من الشركات المنزل الذكي التي توفر نهجا شاملا لتركيب أقل قدر أو بقدر ما يريد صاحب المنزل، مع خيار لإضافة المزيد من الميزات مع مرور الوقت. وتقدم هذه الشركات أيضا دعما متواصلا، لا سيما من خلال التكنولوجيات القائمة على السحابة التي تسمح لأصحاب المنازل بالوصول إليها وتنبيهاتها عندما تكون الأمور مستعصية.


ل DIY'ers، وهناك أيضا عدد لا يحصى من الأدوات التي يمكن تثبيتها بسهولة، وهذه أصبحت أقل بكثير معقدة في التركيب والرصد الذاتي، وأيضا من خلال التكنولوجيا السحابية.

نحن ما زلنا شوطا طويلا من اعتماد جماعي موحد للتكنولوجيا المنزل الذكي وأنظمة متكاملة من شأنها السيطرة على كل شيء مع التطبيق واحد أو أداة، ولكن هذه الأيام قادمة.


أنظمة الأمن غالبا ما تباع بشكل منفصل

لأن أمن الوطن هو على الارجح أكبر مصدر قلق، وهناك عدد من الشركات التي تخدم هذا التخصص المستهلك فقط. من أنظمة الكاميرا الخارجية، إلى رموز الدخول، إلى الإنذارات الرقمية على النوافذ، للكشف عن الحركة والرصد عن بعد، والصناعة برمتها أصبحت أكثر وأكثر تطورا.


يقول فرانك كاميرون أوف هوم ألارم أدفيسورس: "الناس يريدون أن يعرفوا أن لديهم أحدث وأنظمة أمنية متطورة يمكن أن توفرها التكنولوجيا". "مهمتنا هي توفير المعلومات الهامة حول أنظمة أمن الوطن والشركات التي من شأنها أن تسمح للمستهلكين لاتخاذ قرارات حكيمة".

بعض الأشياء التي يجب أن تبقي في الاعتبار حول أنظمة أمن الوطن

وفيما يلي بعض النصائح التي قد تضمن أفضل أمن المنزل ممكن.

أصبحت أنظمة القرصنة أكثر شيوعا. وعند حدوث ذلك، يقوم موفرو الأمان بإجراء التصحيحات والإصلاحات. كن متأكدا من أن مقدم الرعاية الخاص بك هو على رأس هذا ويقظة بشأن الانتهاكات المحتملة.

معظم الشركات تقدم ترقيات منتظمة. حتى لو كان هناك رسوم تعلق على هذه الترقية، أعتبر.

ولا تزال العديد من شركات الأمن تقوم برصد الإنذارات من خلال اتصالات الخطوط الأرضية. هذا هو العمل محفوفة بالمخاطر في الواقع، لأن اللصوص تحتاج فقط قطع عدد قليل من أسلاك الهاتف. تأكد من استخدام نظام يوفر اتصالا خلويا.

الذهاب مع مزود على الصعيد الوطني. كما يقول سنو، "قد يكون هناك الكثير من الشركات الأمنية الصغيرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ولكن باستخدام شركة وطنية يضمن يمكنك نقل النظام الخاص بك عندما كنت تفعل، من دون رسوم الإلغاء".

أنظمة الأمن المنزلي تجلب راحة البال للعائلات التي يغيب أفرادها معظم اليوم و / أو الأفراد الذين يسافرون كثيرا للعمل. كما أنها ذات قيمة مخففة للقلق عندما يكون شاغلا في المنزل ونائما أو مشغولا خلاف ذلك في المنزل. وبينما كانت أنظمة أمن الوطن معقدة ومتشعبة بعض الشيء، فإن التكنولوجيات الأحدث جعلتها بسيطة وحتى أكثر ذكاء. الحصول على واحد الذي يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك سوف تأخذ قليلا من البحوث، ولكن الأمر يستحق كل هذا الجهد.


زوج من:المنزل الذكي كبار السن رصد السوق لتنمو أكثر من 600٪ بحلول عام 2020 في المادة التالية :التحكم الصوتي سيجعل إنترنت الأشياء تشاتي جدا