عدة أسباب لماذا الخاص بك المقبل لمبة ضوء يجب أن يكون لمبة الذكية

- Jun 13, 2017-

من اشراق الحزب لتحسين نومك، وهنا خمسة أسباب للترقية إلى لمبة الذكية.

 

المصابيح الذكية ليست متوسط ​​ليد. أنها لا مجرد الجلوس في مأخذ وضوء غرفة مثل لمبة الأساسية الخاصة بك. هذا ممل. يمكن لمبات الذكية تفعل أكثر من ذلك بكثير.

 

وتسمى المصابيح الذكية الذكية لسبب ما. يمكنهم الاتصال لاسلكيا مع تطبيقات الهاتف، وهي القدرة التي تفتح إمكانيات كبيرة.

 

هنا ليست سوى عدد قليل من الأشياء يمكن أن المصابيح الذكية القيام به.

19.jpg

1. أنها قاتمة

واحدة من السمات الأساسية للمصابيح الذكية هو أنه يمكنك قاتمة العديد منهم دون الحاجة إلى تثبيت مفاتيح باهتة في منزلك. ببساطة المسمار لمبة الذكية عكس الضوء في المصابيح الخاصة بك أو الثريات وخافتة أو سطع لهم باستخدام التطبيق لمبة المقابلة.

2. أنها يمكن السيطرة عليها من أي مكان

بعض المصابيح الذكية، مثل هوافان الذكية لمبة ليد، لديها ميزات الجدولة التي تمكنك من التحكم في الأضواء الخاصة بك عندما كنت لا المنزل. هذا خيار أمان كبير ل عندما كنت في إجازة لأن منزلك أبدا تبدو فارغة. وهذا يعني أيضا يمكنك أن تأتي المنزل إلى منزل مضاءة دون أن تترك الأضواء الخاصة بك على وإضاعة الكهرباء.يمكنك فقط تحميل التطبيق (هف الذكية) من اللعب جوجل أو في المتجر أب.

3. أنها تغير الألوان

يعتم الأضواء لضبط المزاج على ما يرام، ولكن يمكنك أن تأخذ خطوة أبعد من ذلك. العديد من المصابيح الذكية أيضا تغيير اللون. في الواقع، بعض، بما في ذلك هوافان الذكية ليد لمبة، يمكن أن تنتج مجموعة من أكثر من 16 مليون لون. يمكنك تحديد اللون الذي تريده بالضبط عن طريق التنصت على عجلة الألوان في التطبيق لمبة.

4. بعض يمكن أن تلعب الموسيقى

تخيل عدم وجود أسلاك مكبر الصوت في كل مكان، ولكن لا يزال قادرا على سماع الإيقاعات الخاصة بك في أي غرفة من المنزل. يمكن لمبات ذكية مع مكبرات الصوت المدمج في تحقيق ذلك.

على سبيل المثال، هوافان الذكية لمبة ليد لديه أضواء أن تغيير الألوان لتتناسب مع مزاج الموسيقى الخروج منه المتحدثين. انها مثل حزب في لمبة. في تجربتي، والمشكلة الوحيدة مع هذه لمبة هو أنه ليس بصوت عال جدا. لا يمكنك حقا سماعها إذا كنت تسير من غرفة إلى أخرى. انها مثالية لغرفة النوم في سن المراهقة، على الرغم من.

5. أنها يمكن أن تساعدك على النوم بشكل أفضل

يمكن لمبات الذكية حتى تساعدك على النوم بشكل أفضل. و هوافان الذكية ليد لمبة تنبعث عدة درجات حرارة اللون التي تم تصميمها للمساعدة في تنظيم إنتاج الميلاتونين الطبيعي في الجسم. في ضوء إعدادات تساعد على قمع مستويات الميلاتونين الإنسان خلال النهار وزيادة الميلاتونين كما كنت بالقرب من النوم.

5.jpg


زوج من:واي فاي الذكية قطاع الطاقة التحكم عن بعد وافق 6 ثقوب و 4 أوسب السلطة يمكن سد المملكة المتحدة الولايات المتحدة الاتحاد الافريقي نوع في المادة التالية :ودعي الشركة حتى عام 2017 الوسطى & معرض أوروبا الشرقية