سنغافورة "الرئيس تان يحصل لمحة من" 'المستقبل الذكية'

- Nov 30, 2016-

تخيل منزل التي يمكن برمجتها للكشف عن الفيروسات ورصد جودة الهواء في الأماكن المغلقة، وتكون مجهزة بمرايا بمعنى العلامات الحيوية مثل معدل ضربات القلب وضغط الدم.

وكان الرئيس توني تان كنغ يام، الذي وصل إلى اليابان في زيارة دولة، لمحة عن المستقبل في ميريكان-("متحف المستقبل") ومركز باناسونيك، الذي يعرض ابتكارات التكنولوجيا العملاق.

الدكتورة تان، الذي يقوم بزيارة دولة تستغرق تسعة أيام للاحتفال بخمسين عاماً علاقات الثنائية بين سنغافورة واليابان، أمضى ساعة كل في مركز باناسونيك وميريكان، تسمى أيضا بالمتحف الوطني للعلوم الناشئة والابتكار.

مركز باناسونيك، تجولت الدكتورة تان منزل ذكية مع مطبخ حيث يمكن أن تملأ إبريق الماء المغلي في الأمر وثلاجة ويوفر خيارات القائمة استناداً إلى ما هو داخل.



شركة الإلكترونيات قد يحلم أيضا سوقاً مستقبلية مع متجر تفاعلي عرض windows التي يمكن التبديل بين الشفافية والصورة وسائط، مع خزائن الذكية التي يمكن تخزين الإمدادات الغذائية أو غيرها من الحزم في درجات حرارة محددة.

الدكتورة تان، الذي آخر زيارة قام بها إلى مركز باناسونيك كان قبل 12 عاماً، كتب في رسالة قبل أن يغادر المعرض أمس: "كان رائعا أن نرى رؤية باناسونيك التكنولوجيا الذكية كيف يمكن أن تدمج في حياتنا اليومية".

في وقت سابق على العلم والابتكار المتحف، الذي يقوده رائد الفضاء السابق مامورو موهري، الدكتورة تان شهد نموذج لوحدة نمطية "محطة الفضاء الدولية"، وتفاعلوا مع الروبوت الروبوت إسيمو، تصميم وتطوير هوندا شركة يابانية.

إحدى المعروضات في المتحف الرئيسية هي "بقاء البعثة": 10 بیلیون-تمثيل مادية للمخاطر التي تواجه كوكب الأرض، بما في ذلك الكوارث الطبيعية والتي من صنع الإنسان.

آخر الكرة الأرضية كروية جيو-الكون، ومشاريع كيف تبدو الأرض من الفضاء الخارجي، مع البيانات في الوقت الحقيقي تقريبا لتغير أنماط الطقس بدقة أكثر من 10 مليون بكسل.

الدكتورة تان شاهد فيديو حول المحافظة على المياه وتكنولوجيا تنقية المياه يطلق تنتجها "مركز علوم سنغافورة" مع طلاب من مدرسة ثانوية "البنات نانيانغ" في سنغافورة.

وقد قدم أيضا إلى مجموعة تسمى "مجتمع الرياضة فوق طاقة البشر"، الذي يهدف إلى تطوير التدابير التي يمكن أن تساعد الأشخاص المعوقين والمسنين يؤدي حياة نشطة.

مبادرة واحدة هي المجموعة توالت بطولة كرة قدم لأولئك الذين هم المكفوفين، باستخدام كرة التي الخرخاشات. هو أيضا تجارب مع تعديل المعدات مثل الكراسي المتحركة.

وقال أحد أعضاء الفريق، أستاذ جامعة طوكيو ماساهيكو أنامي،: "اليابان بلد شيخوخة. مع هذا النوع من التكنولوجيا، نسعى إلى إقامة نوع جديد من الصناعة لمساعدة كبار السن والمعوقين.

 

"ثم، الجميع الاستمتاع بلعب الرياضة وممارسة، والاتصال مع بعضها البعض." الدكتور أنامي يعمل أيضا في "مركز للبحوث" في الجامعة للعلوم المتقدمة والتكنولوجيا.

ووافقت الدكتورة تان، قائلا: "أعتقد أن هذا مفيد جداً لسنغافورة التي هي الشيخوخة، لمساعدة الناس القديمة سيرا على الأقدام والحصول على معلومات".


زوج من:دراسة جديدة تقترح أنه بحلول عام 2026، والأجهزة المنزلية الذكية يمكن أن تساعدك على العثور على الحب في المادة التالية :أفضل لمبة واي فاي الذكية لمبة