المنزل الذكي - بيت الحكمة إلى دماغك

- Jun 30, 2016-

1984 المتحدة للتكنولوجيا (يونيتيد Techno1ogies بيلدينغسيستم)

وسوف تكون المعلومات معدات البناء، ودمج مفهوم المستخدمة في الولايات المتحدة كونيتيكت سيتيبلاسبيبيلدينغ (كونيتيكوت) هارتفورد سيتي (هارتفورد)، وقد تم تحويل إرث هذا المبنى إلى حد ما، واستخدام أنظمة الكمبيوتر لبناء تكييف الهواء والمصاعد، والإضاءة وغيرها من المعدات للرصد والمراقبة، وتوفير الاتصالات الصوتية والبريد الإلكتروني والمعلومات المخابرات وخدمات المعلومات الأخرى. التي ظهرت المباني الأولى "المباني الذكية"، من جميع أنحاء العالم المتنافسة فتحت أيضا تمهيدا لبناء المنزل الذكي.

ومن المعروف الآن المنزل الذكي عادة باسم استخدام تكنولوجيا المعلومات وشبكة وتكنولوجيا الكابلات، ومنصة إدارة المعلومات النظام من خلال الأسرة والحياة المنزلية مختلف النظم الفرعية ذات الصلة ملزمة عضويا. وهذا هو، أولا، يجب إنشاء شبكة اتصالات في المنزل، وتوفير المعلومات المسار اللازمة للأسرة، في الشبكة المنزلية تحت سيطرة نظام التشغيل، من خلال الأجهزة المناسبة والوكالات المنفذة لتحقيق كل من ومراقبة الشبكة المنزلية ورصد الأجهزة والمعدات. ثانيا، يذهبون من خلال بعض المنابر الإعلامية، وتشكل قناة اتصال مع العالم الخارجي، من أجل تحقيق المعلومات في العالم وخندق خارج المنزل لتلبية جهاز التحكم عن بعد / رصد وتبادل الاحتياجات من المعلومات.

وأخيرا، فإن هدفهم النهائي هو تلبية الطلب على السلامة والراحة والراحة، وتلبية حماية البيئة الخضراء.

وبصفة عامة، المنزل الذكي هو، في ظل بيئة معينة التكنولوجيا، وجميع الأجهزة بالطاقة للاستخدام اليومي في المنزل يمكن الاتصال ببعضها البعض العمل، ومعدات الطاقة بما في ذلك أضواء، والتلفزيون، ومعدات الموسيقى، والمنتجات الأمنية، والتحكم في درجة الحرارة، وهلم جرا. حتى أن هذه الأجهزة يمكن التواصل والتعاون، يمكنك فقط من السهل جدا للسيطرة على جميع الأجهزة من خلال واجهة واحدة، قد تكون واجهة شاشة تعمل باللمس، والتحكم عن بعد، لوحة المشهد، يمكنك حتى استخدام الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر، وهكذا على - و، سواء كنت في المنزل، أو في أي مكان، يمكنك التحكم بسهولة!

المنزل الذكي الأكثر شهرة لحساب مشروع القانون. غيتس، دوار قصر. مشروع قانون. غيتس، في كتابه "الطريق إلى الأمام"، وهو كتاب لوصف طوله قصره الخاص بني في بحيرة واشنطن. وقال انه صور منزله "من قبل السيليكون والبرمجيات بنيت" و "تبني لتغير التكنولوجيا المتطورة".


بعد سبع سنوات من البناء، في عام 1997، بيل. تم الانتهاء من غيتس قصر أخيرا. قصره بما يتفق تماما مع مفهوم البناء السكنية ذكي، وليس فقط لديها خطوط الإنترنت عالية السرعة، وجميع الأبواب والنوافذ، والإضاءة، والأجهزة الكهربائية يمكن أن يسيطر عليها جهاز كمبيوتر، وهناك خادم عالية الأداء كخلفية، إدارة نهاية النظام بأكمله.


هذا هو حلم مرة واحدة، بل هو حقيقة واقعة.


اليوم، مع التقدم في التكنولوجيا والابتكار، غب السيطرة منزل كامل لديه هاتف المنزل الذكي من حلم إلى واقع ملموس، مما يسمح لك لأجيال بسهولة من المنزل سوف يفكر في رغبته.


غب مراقبة المنزل كله الهاتف، المنزل الذكي العلامة التجارية هي الرائدة عالميا. عكسها عرض الأجهزة المنزلية الإضاءة، والاستخدام في الوقت الحقيقي، كل شيء يمكن التحكم في المنزل الهاتف، هاتف المنزل السيطرة الكاملة حقا. التلفزيون، تكييف الهواء، الستائر، الإضاءة، الصوت، حديقة سقي، تغذية خزان الأسماك، القاهر. مشاجرة ليس فقط رمي قبالة أكثر متعة.


زوج من:A المنزل الذكي العوامل للنظر فيها؟ في المادة التالية :ما هو المنزل الذكي؟