المنزل الذكي كبار السن رصد السوق لتنمو أكثر من 600٪ بحلول عام 2020

- Jun 17, 2016-

وتشير التقديرات الأخيرة إلى أن في عام 2015 أقل من 75،000 منزل في الولايات المتحدة و 30،000 منزل في أوروبا الغربية تستخدم الحلول التكنولوجية لرصد المسنين.

ولكن بحلول عام 2020، من المتوقع أن ينمو هذا المستخدم إلى أكثر من 600،000 منزل في الولايات المتحدة و 579،000 منزل في أوروبا الغربية، أو بزيادة أكثر من 600 في المئة، وفقا لتحليلات الاستراتيجية.


وقالت الشركة ان النمو المطرد على مدى فترة خمس سنوات ممكن حيث ان قوى السوق وتحسين عروض المنتجات تساعد فى حفز التبني.


وظروف النمو مواتية أيضا، بما في ذلك أن الناس يعيشون حياة أطول. كما أن تكلفة الرعاية الصحية في المنزل آخذة في الارتفاع، كما أن المزيد من الأسر على استعداد لدفع تكاليف الحلول التكنولوجية لجعل الشيخوخة في مكانها المناسب


وفي آخر استطلاع للرأي أجرته مؤسسة "ستراتيغي أناليتيكش"، ذكر 34 في المائة من المستطلعين مع أقارب مسنين يبلغون من العمر 70 عاما أو أكثر ويعيشون بعيدا عنهم في مسكن منفصل عن اهتمامهم بخدمات مجانية لرصد المسنين، في حين أفاد 30 في المائة منهم بأن هناك رغبة في دفع هذه الخدمات.


وقال جو برانكا، محلل الصناعة العليا، استراتيجيات المنزل الذكي في تحليلات الاستراتيجية، ولكن قال لا توجد حاليا أي حلول في السوق التي تدمج العناصر المادية والمعرفية والاجتماعية، والتغذية من رعاية المسنين، ودمج ميزات جديدة على طول هذه الخطوط وتساعد على تقديم المزيد من القيمة للمسنين الأفراد وأسرهم.


زوج من:واي فاي الذكية المقبس، واسمحوا الأجهزة المنزلية فهم لك أكثر في المادة التالية :الأمن للمنازل الذكية: أشياء هامة للنظر فيها