التسوق الذكية مع مصابيح LED

- Nov 02, 2016-

شركة بدء تشغيل، بيتيليت، قد حان حتى مع فكرة أن سيجعل في متجر التسوق أسهل. فكرتهم يتكون من الهواتف الذكية، تطبيقات، لتحديد المواقع والصمام الأضواء. مع كل حديث عنمصابيح LEDتتضمن التكنولوجيا للمزامنة مع WiFi و Bluetooth لاستخدامات الإنارة المنزلية، يجب أن لا تأتي هذه الفكرة خاصة كمفاجأة.

ووفقا لهذه المادة، الشركة قد برزت وسيلة لتعريف علاقة بين الصمام المصابيح الكهربائية ونظم تحديد المواقع الموجودة في معظم الهواتف الذكية. المصابيح منذ الآن ربط الشركات المصنعة لإضاءة المصابيح على وأي فأي، وتقنية بلوتوث، ويمكن استخدام هذه التكنولوجيا لمزامنة مع أنظمة تحديد المواقع في الهواتف النقالة. التطبيق سوف يسمح للأفراد بالبحث عن المنتجات التي تبحث عنها، وقد حتى تقديم كوبونات، ومما يؤدي بهم مباشرة إلى حيث يوجد هذا المنتج المحدد في المخزن.

هذا النظام ليس فقط مفيداً للمتسوقين، ولكن لتجار التجزئة، كذلك، عن طريق فتح فرصة جديدة كاملة من الإعلان. وسوف تسمح تجار التجزئة لإرسال الإعلانات والكوبونات من خلال التطبيقات مباشرة إلى الهاتف للمستهلك. التطبيق ثم تتبع وقياس مدى فعالية مثل هذه الأساليب الإعلانية. وسوف تتيح أيضا تلك تجار التجزئة التي تفتقر في الإدارة نجاح الإعلان، للحصول على الوصول إلى أفضل وربما زيادة المبيعات.

ويبدو أنهمصابيح LEDأصبحت المصباح للمستقبل. تنبعث ليس فقط ضوء أفضل من المصابيح المتوهجة، لكنها توفر عددا من الأغراض المرء أن يتصور ابدأ مصباح يمكن القيام به.


زوج من:لمبة قيادة ذكية وأي فأي، يجلب "لك حياة ملونة" في المادة التالية :يبقى قطاع الطاقة الذكية منزلك دائماً على اتصال