سمارت ستريب ™ مزيل طلاء متقدم

- Nov 22, 2016-

تحتاج إلى مزيل الطلاء الثوري الذي هو آمن للمستخدم، والركيزة، والبيئة؟ نظام إزالة الطلاء المتقدم ™ سمارت ستريب هو صديق للبيئة كره ارضيه 100٪ قابلة للتحلل، والمياه القائمة، ورائحة خالية من الطلاء المتعرية التي هي فعالة للغاية في إزالة طبقات متعددة من الطلاءات المعمارية والصناعية من جميع الأسطح الداخلية والخارجية تقريبا. إزالة الطلاء من الخشب والطوب والمعادن والخرسانة والحجر والجص، ومعظم الألياف الزجاجية والبلاستيك لا تتطلب الكاوية، والمواد الكيميائية السامة. سمارت ستريب ™ أدفانسد بينت ريموفر هو منتج مثالي لإزالة الدهانات الضارة والطلاء البحري دون الإضرار بالأسطح الموجودة أسفلها.

كيفية إزالة الطلاء باستخدام سمارت ستريب ™ أدفانسد بينت ريموفر

عندما كنت تبحث عن إزالة الطلاء القائم على الرصاص بأمان من الأسطح المنحوتة أو المصبوب بشكل معقد، تحتاج إلى أدوات إزالة الطلاء التي ليست فعالة فقط، ولكن هي لطيف على الأسطح الحساسة كذلك. بغض النظر عن السطح، فإن نظام إزالة الطلاء المتقدم من سمارت ستريب ™ هو أحد منتجات إزالة الطلاء التي يمكنك الاعتماد عليها لإنجاز المهمة بشكل صحيح:

  1. قم بتطبيق معجون الطلاء المتقدم من سمارت ستريب بواسطة فرشاة، أو أسطوانة، أو بخاخ بدون رش.

  2. يغطي سمارت ستريب ™ أدفانسد بينت ريموفر حوالي 40-50 قدم مربع لكل جالون ويتم صياغته ليظل مبتلا على مدى فترات طويلة من الزمن مما يجعله فعالا دون استخدام ورقة دوموند ® مغلفة.

  3. دوموند ® ورقة مغلفة يمكن استخدامها لتسريع عملية الإزالة وتمديد الوقت يسكن.

الميزات والفوائد

  • سمارت ستريب ™ مزيل الطلاء المتقدم آمن: وضعت بدون كلوريد الميثيلين أو الكاوية، هذا المزيل القائم على الماء ليس له رائحة وغير قابلة للاشتعال.

  • الطلاء تجريد فعال: يزيل طبقات متعددة من الدهانات المعمارية والصناعية ومعظم الرصاص على أساس من أي سطح داخلي أو خارجي في تطبيق واحد.

  • واحدة من أفضل المتعريات الطلاء للبيئة كره ارضيه : المياه القائمة، صفر المركبات العضوية المتطايرة و 100٪ القابلة للتحلل.

  • سهل الاستعمال: يتم تطبيق اللصق بسهولة بواسطة الفرشاة أو الأسطوانة أو الرش بدون رش ولا يتطلب تحييد أو استخدام ورق دوموند ® المغلف .

anna@huafankj.com

زوج من:حياتنا شبكية في المادة التالية :بروسبيكت الحياة الذكية في المستقبل.