أفضل لمبة واي فاي الذكية لمبة

- Nov 24, 2016-

مثل أقفال الأبواب وأنظمة الأمن، نمت المصابيح الكهربائية أضعافا أضعافا مضاعفة في السنوات الأخيرة. يمكنك الآن استبدال لمبة المتوهجة القياسية الخاصة بك مع مجموعة متنوعة من حلول الإضاءة المتصلة التي يمكنك التحكم مع عدد قليل من الصنابير على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.

المصابيح الذكية تستخدم الثنائيات الباعثة للضوء (ليدس) ومجموعة متنوعة من التقنيات للعمل، لذلك فهي أكثر تكلفة من المصابيح التقليدية. هذا أمر مهم أن نأخذ في الاعتبار، وخاصة إذا كنت ترغب في ترقية منزلك بأكمله. ولكن المصابيح الذكية أيضا استخدام طاقة أقل وتستمر لفترة أطول معنى يعني يمكنك توفير المال على المدى الطويل.

مثالية، هافان واي فاي لمبة ليد الذكية ، يعتمد واي فاي التكنولوجيا اللاسلكية، والتي يمكن التحكم فيها عن طريق الهاتف في أي وقت وفي أي مكان. يمكنك التحكم به من مسافة طويلة، وتحويله أو إيقاف تشغيله، أو جعله (تشغيل أو إيقاف) في وقت معين أو بعد وقت قصير. يمكنك أيضا اختيار لون مختلف وضبط شدة الضوء كما تريد. مثالية سوف نبذل قصارى جهدها لمساعدتك على توفير الكهرباء وسوف منزل ملون تسفر الكثير من المرح لحياتك الذكية.

مثالية واي فاي الذكية لمبة ليد تشمل 16 مليون لون، وتوفير وظيفة التحكم بلون واحد ومراقبة مختلفة الألوان. على سبيل المثال، يمكنك هز هاتفك لتغيير اللون الحالي، حدد لون واحد مشرقة أو الملونة الملونة وضع مشرقة مباشرة، أو وضع الموسيقى، في هذا الوضع، سوف مثالية تغيير لونه وشدة الضوء وفقا للموسيقى التي تلعب.

وبالإضافة إلى ذلك، مثالية واي فاي الذكية لمبة ليد يمكن التحكم فيها عن طريق الهاتف أب أو ويشات. هفان مثالية يكرس لخلق مريحة، آمنة ومريحة الحياة بالنسبة لك!


زوج من:سنغافورة "الرئيس تان يحصل لمحة من" 'المستقبل الذكية' في المادة التالية :حياتنا شبكية