و "المنزل الذكي" يحصل تحديدها

- May 12, 2016-

وكان مصطلح "المنزل الذكي" كلمة ضجة كبيرة لكثير من مشتري المنازل وأصحاب المنازل تتطلع إلى ترقية منازلهم مع أحدث التقنيات. ومع ذلك، مع إنشاء المزيد من التكنولوجيا، فإن مصطلح "المنزل الذكي" يتحول. قبل عشرين عاما، يكتب نبك مراسل ديانا أوليك، واعتبر الموقت ضوء الشرفة التكنولوجيا الذكية. اليوم، الحرارة التي يمكن أن تتعلم عادات المقيمين هو المعيار الجديد.


نيت، موقع أخبار التكنولوجيا، تعاونت مع كولدويل بانكر العقارية لتحديد أخيرا "المنزل الذكي" ووقف الناس من إساءة استخدام معناها في تكتيكات المبيعات. التعريف هو كما يلي:


المنزل الذي تم تجهيزه بالمنتجات المتصلة بالشبكة (أي "المنتجات الذكية"، التي يتم توصيلها عبر واي-في أو بليتوث أو البروتوكولات المشابهة) للتحكم بأتمتة الوظائف وتحسينها مثل درجة الحرارة أو الإضاءة أو الأمان أو السلامة أو الترفيه، إما عن بعد عن طريق الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر أو نظام منفصل داخل المنزل نفسه.


يجب أن يكون المنزل ميزة الأمان الذكية أو ميزة درجة الحرارة الذكية بالإضافة إلى اتصال إنترنت موثوق بها. ثم يجب أن تتضمن على الأقل اثنين من الميزات من قائمة من الخيارات الذكية، بما في ذلك الأجهزة والترفيه والإضاءة، وأجهزة الاستشعار في الهواء الطلق، وأجهزة الكشف عن السلامة.


ويقول كولدويل بانكر إن التعريف سيساعد على حماية المستهلكين من المطالبات المزورة، ويؤمل أن يخلقوا مصطلح بحث لمشتري المنازل المحتملين الذين يبحثون على الإنترنت لمنزل متقدم تكنولوجيا.


زوج من:تفعل ذلك بالنسبة لي: الاتجاه أشد كسلا المنزل الذكي في الارتفاع في المادة التالية :فقط ما هو "المنزل الذكي" على أي حال؟