مهرجان الصينية التقليدية - مهرجان تشونغ يونغ

- Oct 27, 2017-

مهرجان تشونغ يونغ، المعروف أيضا باسم مهرجان تسعة، مهرجان الشمس، "الخريف"، للسنة القمرية السنوية السنوية في اليوم التاسع من سبتمبر، والمهرجانات الصينية التقليدية. الاحتفال مهرجان تشونغ يونغ يتضمن عموما جولة في الخريف، وتسلق تطل على، ومشاهدة أقحوان، في جميع أنحاء القرانيا، وتناول الزلابية، والنبيذ أقحوان وغيرها من الأنشطة. مهرجان تشونغ يونغ، في وقت مبكر وقد تم تشكيل فترة الدول المتحاربة، تم تعيين سلالة تانغ رسميا المهرجانات الشعبية، منذ تاريخ السلالات المتعاقبة. تشونغ يونغ واليوم الثالث من مارس، "الربيع" كلها الأسرة من الغرفة، تشونغ يونغ اليوم جميع الأقارب يجب أن تسلق معا "كارثة".

1027登高节.jpg

الأنشطة الشعبية

1. مكافأة الخريف

مهرجان تشونغ يونغ هو أفضل فترة الخريف مكافأة، جنوب الصين وبعض القرى الجبلية للاحتفاظ "الشمس" الميزات. إلى جولات قرية من العادات الشعبية، لرؤية الشمس، وأصبح الأزياء السياحة الريفية. "الغروب" هو ظاهرة زراعية نموذجية، ذات خصائص إقليمية قوية.


2.Climb حتى

مهرجان تشونغ يونغ أولا لديها عادات عالية. الخريف في سبتمبر، أيام الهواء عالية، وهذا الموسم، بعيدا عن بعيد يمكن أن تكون مريحة وسعيدة، والغرض من أمراض اللياقة البدنية.


3.Eat الزلابية

وفقا للسجلات التاريخية، كعكة تشونجيانغ، المعروف أيضا باسم كعكة، كعكة أقحوان، خمسة كعكة اللون، لم يتم إصلاح النظام، أكثر عارضة. 9 سبتمبر الفجر، مع كعكة كعكة لاتخاذ رئيس الأطفال، والفم هاجس الكلمات، وأتمنى للأطفال من كل شيء مرتفع، هو القدماء في سبتمبر لغرض الكعكة.


4.Chrysanthemum

يوم تشونجيانغ، وكان دائما للاستمتاع العرف من أقحوان، حتى العصور القديمة المعروف أيضا باسم مهرجان أقحوان. السنة القمرية الجديدة في سبتمبر، والمعروف باسم أقحوان، والمهرجانات عقد مؤتمر أقحوان، جاذبية الحشد لزيارة أقحوان أقحوان.


5.Perkins

القديمة أيضا شعبية تسعة جثث من الجمارك كورنيليان، ويسمى أيضا مهرجان كورنيل. الطب القرانيا، يمكن أن تجعل النبيذ يانغ شين المرض. أقحوان وقصير أقحوان في عهد أسرة تانغ كان شائعا جدا. كورنيليا رائحة عطرة، مزيل العرق إزالة الرطوبة، من خلال دور الريح الشر، ويمكن القضاء على المواد الغذائية، والحكم الباردة والحرارة.


زوج من:الحماية من إخطار الغاز باستخدام كشف الغاز الثابتة في المادة التالية :استعراض 2016 الخريف هك مصدر المعرض العالمي، أتمنى 2017