استخدام التطبيق للسيطرة على ويفي الذكية مأخذ

- Nov 21, 2016-

واي فاي المقابس: الراحة التي تشتد الحاجة إليها أو مضرب صنع المال لا لزوم لها؟ بالنسبة لي، فإنها تقع تحت عنوان الراحة. ليس فقط أنها تسمح لك للسيطرة على الأجهزة الخاصة بك من خارج المنزل، ولكن في عيد الميلاد، وهذا يعني لم يعد الزحف حول تحت شجرة عيد الميلاد للتأكد من أن أضواء شجرة الخاص بك هي موصول.

سمارت ويفي بلوغ ليس فقط يسمح لك للسيطرة على السلطة من الهاتف الذكي من خلال التطبيق الخاص به، ولكن أيضا يسمح لك لإبقاء العين على مجرد مقدار الطاقة التي تستخدمها بفضل المدمج في رصد.

إذا كنت تشعر كسول حقا، يمكنك أيضا إعداد الجداول التي من شأنها أن تتحول الأجهزة الخاصة بك أو أضواء وإيقاف في أوقات مختلفة من اليوم، لذلك لم يكن لديك حتى لعناء فتح التطبيق. كل هذا يعتمد على منزلك وجود اتصال إنترنت نصف لائق، على الرغم من.

التطبيق الذكي هف هناك لجعله من السهل السيطرة على الجهاز الخاص بك، وتتبع استخدام الطاقة وتخصيص الإخطارات. وأنه من السهل - مرة واحدة كنت قد معرفة كيف يعمل كل شيء. وبصرف النظر عن مقالات الدعم على الانترنت هفان، وهناك حقا ليست أي مساعدة متاحة على بدء العمل داخل التطبيق، لذلك كان المحاكمة والخطأ بالنسبة لي في الأيام القليلة الأولى من الاستخدام.

تحويل المكونات وخارجها من التطبيق هو لحظية لافت، ودائما عملت أول مرة بالنسبة لي. حتى الآن، انها كانت موثوقة التحكم عن بعد.

يمكنك حتى جدولة مصباح غرفة المعيشة الخاصة بك لإيقاف بينما كنت نائما. يمكنك أيضا عرض متوسط ​​التكلفة الشهرية، والتي سوف تصبح أكثر دقة كلما كنت تستخدم مأخذ الذكية واي فاي.





زوج من:الذكية المقبس، حياة أكثر ذكاء في المادة التالية :ما هو هومكيت؟ من وجهة نظر المستخدم واحد.