التحكم الصوتي سيجعل إنترنت الأشياء تشاتي جدا

- Jun 12, 2016-

تحليل الأخبار: إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي سوف تجعل منازلنا ومكاتبنا أكثر شدة عندما نبدأ السيطرة على الأجهزة مع أصواتنا.

نحن السيطرة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف من خلال لافتا، والنقر، الضرب، بدس والكتابة. ولكن هذه الواجهات على وشك أن تنقرض تقريبا. بدلا من ذلك، سوف نتفاعل مع آلاتنا بنفس الطريقة التي نتفاعل بها مع بعضها البعض - من خلال الحديث.

صدى الأمازون، وهو ضرب كبير مع بعض المستخدمين، ويساعد على الدخول في هذه العادة من التحدث إلى الأجهزة. ويقال جوجل وأبل تعمل على الأمازون مثل صدى الأجهزة مساعد الظاهري كذلك. وبطبيعة الحال، فإن جميع الشركات الثلاث لديها حاليا العديد من المنتجات والخدمات التي تسيطر عليها الصوتيات، بما في ذلك صناديق التحكم التلفزيوني وأنظمة لوحة أجهزة القياس.


قبل سنوات، عندما سماعات بلوتوث ضرب لأول مرة في السوق، كان من المستحيل تقريبا التمييز بينما في الأماكن العامة بين مستخدمي سماعة الرأس والناس وجود محادثات مع صوت في رؤوسهم.


واليوم، يفترض الخبراء أن الواجهات الصوتية ستأتي إلينا من خلال الإضافات إلى سيري و غوغل نو و كورتانا و أليكسا. على سبيل المثال، تم تصميم هومكيت أبل جزئيا لتمكين أجهزة التشغيل الآلي للمنزل ليتم السيطرة عليها عن طريق سيري. شركات أخرى جلب الصوت الأوامر أتمتة المنزل إلى واقع تشمل أثوم، كاستليوس، إنستيون، ايفي وغيرها.



زوج من:الأمن للمنازل الذكية: أشياء هامة للنظر فيها في المادة التالية :يمكن تسليم لو تشين هوا مروحة أخيرا أسعار معقولة، وتغيير لون لمبة ذكية؟