ما هو منزل الذكية؟

- Jun 27, 2016-

المنزل الذكي بيئة منزلية كمنبر، واستخدام الأسلاك متكاملة، شبكة الاتصالات، اللاسلكية، الأمن، التحكم الآلي، والتكنولوجيا السمعية والبصرية، ومرافق الحياة المنزلية المتصلة بالتكامل، لبناء مرافق سكنية ذكي و نظام إدارة الحياة الأسرية والمنزلية تعزيز السلامة المنزلية، والراحة، والراحة من خلال الطاقة الذكية، وأكثر ملاءمة للبيئة.

الذكية الرئيسية بما في ذلك التحكم في الإضاءة المنزلية، الستائر الكهربائية، وأنظمة المسرح المنزلي، الصوت يطالب، إنذار الأمن، التحكم عن بعد المتنقلة، مراقبة الأجهزة، الاتصال الداخلي عبر الفيديو، فيديو التبديل، وهلم جرا. تستطيع السيطرة على عادات مقدما لتعيين مطالبات المشهد والصوت جيدة، ويمكنك استخدام الهواتف النقالة وباد والتحكم عن بعد الأخرى ذكي المحطة الطرفية.

وفي الحاضر، نموذج تنمية النظم المنزلية الذكية وتقريبا تنقسم إلى نوعين من منتج واحد. فقط لإدخال هذه الصناعة المنزلية الذكية في الشركات القريب، بدء القيام بمنتج واحد ويبدو أن يكون خياراً جيدا للبدء، وهذا هو الوضع الحالي للمنزل الذكية--القيام ببعض الستائر الذكية، وماكينة الغسيل الذكي وبعض لا، والبعض يفعل التلفزيون الذكية ، فضلا عن القيام بتنقية الهواء الذكية، التي تتم أساسا من الصفيف، اعتمد كل منهما مختلفة تملك بروتوكول التحكم بالإرسال، لشراء عشرة آلاف الأجهزة المنزلية الذكية، سوف يحدث التطبيق التالي عشرة آلاف للتحكم، لا إيكولوجيا كاملة.

هناك العديد من مطوري خيالهم مصنوعة من بعض الميزات الرائعة مثل طنجرة أرز بالتحكم عن بعد: لطهي الطعام، أولاً عليك أن تصب الأرز الأرز طباخ، ويبدو أن معظم الناس لا روبوت. إذا كان يمكن سكب لك في الأرز طباخ الأرز، ثم لماذا لا يمكن أن تعمل مباشرة على قيام لوحة التحكم؟ لذا، مع الهاتف جهاز التحكم عن بعد لطهي الأرز، على ما يبدو مجرد زائدة عن الحاجة.

وهناك الشركات تعترف بمنتج واحد ذكي يجب أن تكون الدالة ذكي لطبيعة المنتجات لتحقيق أقصى قدر من تجربة المستخدم للقيام بالأفضل، بدلاً من إضافة ميزات إضافية قد لا الوظائف العملية القيمة أو الترفيه. مثل الستائر، يمكننا أن نفعل ذلك تلقائياً تعيين وقت الافتتاح، وفقا لمتطلبات تنظيم حجم الفجوة بليد، بالإضافة إلى الوظائف الأساسية لعزل الضوضاء، ولكنها تقوم أيضا بدور أمن.

جزء صغير من قوة الشركات المصنعة للسير في طريق التطوير المنهجي، مع التركيز على نظام المنزل الذكي وبناء السلسلة الإيكولوجية. المنتظمة تشمل تحسين نوعية منزل المستخدم المنزلي جلب الاحتياجات، ولكن أيضا أكثر ذكاء وتجربة حياة تتسم بالكفاءة.

المنزل الذكية منهجية يمكن أن يتحقق باستخدام جهاز تحكم عن بعد على هاتف المحمول بما في ذلك الإضاءة، والثلاجات، وقفل الباب، الستائر، بما في ذلك وسائل الراحة المنزلية. على سبيل المثال، فتح الإقفال الذكية، من خلال الهواتف النقالة وإدارة أجهزة الكمبيوتر في الوقت الحقيقي، ووضع كلمة السر الشيخوخة، التنبيه التلقائي، المعلومات لتتبع وغيرها من المهام. هوية المستخدم والأمن وسهولة الإدارة، إلخ.، مقارنة بقفل ميكانيكية قد لا تحسن طفيف.

ولكن للمستخدم العادي، وكثيراً ما لا يفهمون مبدأ المنتجات الذكية والأداء، وارتفاع الأسعار حتى المزيد لمنع المستخدمين من أوائل الشركات التي تبنته. كمنتجات التكنولوجيا العالية ناشئة، أسعار الأجهزة المنزلية الذكية اللازمة لتحسين مستوى العرض لتحقيق شعبية.

في الوقت الراهن، يسبب الغالبية العظمى من المستخدمين المنزليين الذكية أو الملاك الأثرياء فيلا، ولكن المالكين لأربعين عاماً أو حتى الرئيسي، وهذا قد يكون أيضا نظام المنزل الذكي عقلية الطاغية أكثر تكلفة، والأوسط.

الرأي، المنتجات المنزلية الذكية تحتاج إلى الممارسة حيث هناك الكثير، التركيز على قيمة المنتج نفسه، يأخذ خط البوتيك الراقية، على المدى القصير ويعتبر طريقة أكثر جدوى.

زوج من:المنزل الذكي استخدام أربع وظائف أساسية في المادة التالية :ربما كنت يساء فهمها "المنزل الذكي"