ما هو هومكيت؟ من وجهة نظر المستخدم واحد.

- Nov 18, 2016-

منذ أن رأيت المنزل الذكي ديزني في عام 1999، حلمت من المنزل الذي ينظف نفسه ويطبخ الإفطار والغداء والعشاء. نحن لسنا هناك بعد، ولكن أبل هومكيت والتطبيق الرئيسية يحصل لنا (لي) أقرب قليلا إلى هذا الحلم.

أبل سباقات ضد الأمازون وجوجل في محاولة للحصول على الجماهير لاعتماد المنزل الذكي. على عكس الأمازون وجوجل، أبل لا تصنيع الأجهزة الخاصة بها - باستثناء أبل تف أن يعمل كمركز. بدلا من ذلك، انها في الغالب الاعتماد على الشركات المصنعة طرف ثالث لجعل أجهزتهم متوافقة مع نظام هومكيت، ومن ثم توحيد كل تلك الأجهزة من خلال التكامل العميق مع دائرة الرقابة الداخلية عن طريق التطبيق الرئيسية.

في الأسبوع الماضي، كان لي فرصة للتحقق من منزل أبل هومكيت السلكية في نهاية المطاف، الذي بنيته شركة البناء المنزل لينار، في ألاميدا، كاليفورنيا.كان هناك أكثر من 100 الأجهزة هومكيت السلكية في جميع أنحاء المنزل، بما في ذلك لوترون سيرينا ظلال الذكية، هانيويل الغنائي جولة واي فاي ترموستات وقفل الباب سكليج تحسس.

ويهدف التطبيق أبل الرئيسية لتمكنك من السيطرة بسهولة على كل ما تبذلونه من المنتجات الذكية المتصلة بالإنترنت في منزلك من التطبيق واحد. يمكنك تجميع أجهزة هومكيت معينة لإنشاء مشهد جديد أو تعديله. القيام بذلك يتيح لك تنشيط أجهزة متعددة مع أمر واحد - إما الصنبور من الشاشة أو عن طريق سيري.

كما هو مبين أعلاه، يمكنك مشاهدة "المشاهد" المفضلة لديك، أو الأوضاع التي تستخدمها في أغلب الأحيان. يمكن أن تتراوح المشاهد من ما تريد أن تبدو الأضواء الخاصة بك عندما حان الوقت لتناول العشاء إلى ما المنتجات التي تريد أن تتحول عند العودة إلى ديارهم. المشهد "أنا المنزل"، على سبيل المثال، يفتح الباب الخاص بك، يتحول الأضواء ويحصل على الذهاب الحرارة.

يعمل جهاز آبل كمركز هومكيت، والذي يتيح لك الوصول إلى منزلك عن بعد للقيام بأشياء مثل إغلاق باب المرأب وعرض كاميرا المدخل. لضمان الخصوصية الكاملة والأمن، أبل يتطلب التشفير المستوى التالي في جميع الأجهزة المعتمدة هومكيت والوصول الفعلي إلى الجهاز من أجل إعداده.

تجربتي مع هوم كانت سهلة جدا، على الرغم من أن أبل قد تأكدت بالفعل من أن جميع الأجهزة والمشاهد تم إعدادها قبل وصولي. إذا كان لي أن أفعل هذا تماما على بلدي، وأنا لن تثبيت أكثر من 100 جهاز لأنني لا تملك منزل من طابقين. أنا أعيش في شقة من 3 غرف نوم أنني لست حتى على عقد الإيجار، لذلك لا أستطيع بالضبط تفعل كل ما أريد مع الفضاء. ومع ذلك، يمكنني القيام ببعض الأشياء.

وأشار أبل لي إلى ما جئت لاستدعاء مجموعة بداية المنزل الذكي. انها المكونات الذكية التي تمكنك من التحكم في المصابيح والسخانات والمراوح وغيرها من الأجهزة من التطبيق الرئيسية الخاصة بك. أن تكون واضحة، إهوم المكونات الذكية هو أيضا متوافقة مع عش، والأمازون اليكسا والأشياء الذكية. زقزقة الفيديو في الجزء العلوي من الصفحة للحصول على لمحة على ما يشبه أن يعيش في نسخة أبل من المنزل الذكي.


زوج من:استخدام التطبيق للسيطرة على ويفي الذكية مأخذ في المادة التالية :واي فاي الذكية برج الطاقة المقبس مع سي و فك مصدق