ما إنترنت الأشياء هو حقا، وكيف يمكن تحويل منزلك إلى المنزل الذكي

- May 09, 2016-

"إنترنت الأشياء" هو، في القيمة الاسمية، كلمة طنانة لا معنى لها. ويشير إلى العديد من الأدوات الصغيرة، الموفرة للطاقة مع اتصال واي فاي التي تملأ حياتنا - 'الغلايات متصلة وأنظمة بويربواردز والرش.


لكنه يشير أيضا إلى معايير التكنولوجيا والبنية التحتية الأوسع التي تسمح لهذه الأجهزة أن تكون موجودة، والتحدث إلى شبكة الإنترنت وإلى بعضها البعض - وانها هذه البنية التحتية التي تمكنك من بناء نفسك منزل من المستقبل.


ما هو إنترنت الأشياء، حقا؟

فإنه من السهل لرفض الإنترنت من الأشياء كذريعة كسول لأي شخص والجميع إلى بوق الأحذية راديو واي فاي إلى أدواتهم غير الذكية خلاف ذلك - نحن نتحدث المحامص والمكانس الكهربائية والمواقد سوس فيد. ولكن عندما كنت تتحدث عن إنترنت الأشياء على مستوى أكبر، أكثر تجانسا "المنزل الذكي"، فإنه بالتأكيد مزاياه ويمكن أن توفر لك الوقت والجهد في مجالات مثل صيانة المنزل وفاتورة الطاقة الخاصة بك.

فإن إنترنت الأشياء، كما يوحي اسمها، يعتمد على شبكة الإنترنت للاتصال - وفي حالة وجود إنترنت عالي الجودة للأشياء، يعني ذلك اتصالا مباشرا بخادم على الشبكة، وليس مباشرة إلى هاتفك أو بيسي عبر اتصال قصير المدى مثل البلوتوث. العديد من الإنترنت من الأشياء الأدوات استخدام هذا الاتصال عبر الإنترنت لتمكنك من التحكم في جهازك من خلال متصفح ويب، أو في كثير من الأحيان عن طريق الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية التطبيق.


تم تصميم هذه الأدوات للتواصل مع بعضها البعض أيضا. على الرغم من أن هناك العديد من الإنترنت من الأشياء المعايير، النظم الإيكولوجية أوسع مثل سمارتينغز والبروتوكولات اللاسلكية مثل Z- الموجة أو زيجبي وجود هذا يعني واحد جهاز المنزل الذكي يمكن التحدث إلى آخر، وجعل من الممكن لمنزلك بأكمله للعمل بذكاء. مع القليل من الرعاية في اختيار الأجهزة التي تشتريها، وخاصة إذا كانت أكثر تكلفة تلك التي تحصل على تثبيتها في منزلك، يمكنك التأكد من كل شيء يعمل في وئام.


في نهاية المطاف السكينة من المنزل الذكي الذي نحن جميعا في محاولة لتحقيق هو واحد حيث يمكنك، بحلول الوقت الذي كنت قد سحبت سيارتك حتى في درب، فتحت البوابة الخاصة بك، والستائر هي ما يصل والسماح في الشمس بعد الظهر، الباب الأمامي الخاص بك هو مقفلة، وتكييف الهواء على، وهناك طهي مشوي في الفرن و عبة من عروش يلعب على التلفزيون الخاص بك - وهذا كل شيء ممكن من خلال شبكة الانترنت من الأشياء.


كيف يمكن للإنترنت الأشياء جعل بيتي الذكية؟

أصبحت أجهزة إنترنت الأشياء شائعة بشكل متزايد، وهناك فرق بين تلك التي تستخدم معاييرها الخاصة للاتصالات بين الأجهزة والإنترنت، وتلك التي تعتمد على معايير الأجهزة المفتوحة وبروتوكولات الاتصال واي فاي. واحد ليس بالضرورة أفضل من الآخر، على الرغم من - عندما كنت تتحدث عن الأجهزة المتخصصة، وخاصة تلك التي هي أكثر تكاملا تماما وتركيبها في منزلك، وأساليب الاتصال المتخصصة غالبا ما تكون ضرورية.


خذ نظام الرش الآلي المتصل بالإنترنت في المنزل الذكي، على سبيل المثال. يتم دائما تركيب أنظمة الري على المدى الطويل، وفي حين أن خدمة الواي فاي لن تكون طريقة سهلة للسيطرة على المرشات الخاصة بك في الحدائق الخاصة بك من داخل منزلك - من المحتمل أن لا يكون لديك تغطية واي فاي - مربع التحكم المركزي قد أن تكون متصلا بشبكة منزلك إما عن طريق واي فاي أو اتصال إيثرنت السلكية.


ولكن هناك مجموعة كبيرة من الإنترنت من الأشياء المنتجات بدءا من الظهور على الرفوف لدينا متاجر الالكترونيات المفضلة، وكذلك في التركيب المتخصصة التي تنتج النظم الإيكولوجية الجهاز أكثر اكتمالا. هناك أداة لكل شيء - الأضواء الذكية والستائر الذكية والترفيه المنزلي الذكي والصوت وأجهزة الطهي الذكية مثل المواقد والثلاجات وأجهزة صنع القهوة، وأنظمة المنزل الذكي مثل تكييف الهواء وأنظمة الأمن.


على مدى الأسابيع القليلة المقبلة، سنلقي نظرة على بعض المنازل الذكية الأكثر تقدما في العالم، وكيف يمكن لبعض الإنترنت من الأشياء الأشياء تجعل حياتك أسهل سواء في المنزل وأنت خارج، وتعطيك بعض النصائح ل وإعداد منزلك الذكي بطريقة تعمل بالنسبة لك. ترّقب.


زوج من:فقط ما هو "المنزل الذكي" على أي حال؟ في المادة التالية :سمارت هوم أساسي أربع وظائف عملية