لمبة LED لاسلكي تأتيك الحياة لون

- Oct 17, 2016-

لدينا منتج هوافان قينلو وأي فأي الذكية E27 LED اللمبة، ألوان 16 مليون، فإنه يمكنك من إنشاء والتحكم بالضوء باستخدام الهاتف الذكي الخاص بك التطبيق، قم بإنشاء نمط ملونة للحياة الخاصة بك. استخدام ذكية هوافان تطبيق تحميل سهلة ومجانية، يمكنك إضفاء طابع شخصي على الإضاءة الخاصة بك لتناسب الخاص بك جو الغرفة، أو تساعد على الحفاظ على آمنة المنزل الخاص بك عندما لا تكون في المنزل. وعلاوة على ذلك، لدينا لمبة بلون RGB + WWW + الأسلحة الكيميائية، ويمكنك تغيير اللون عن طريق الهاتف الخاص بك، وضبط للتأكد من أنها مناسبة عينيك، حتى لا تقلق سوف الضارة لعائلتك.

 

ما يمكن القيام به لمبة تحكم عن بعد لك؟

في الصباح، واستخدام وظيفة التوقيت، على ضوء سيتم تلقائياً مضاءة وتستيقظ لك، نرحب بيوم جديد؛

في الطريق إلى البيت، فيمكنك تشغيل أضواء الخاص بك، وعندما تحصل على الصفحة الرئيسية، غرفة مليئة بالضوء ونقول وداعا للظلام؛

عندما يكون شخص ما بعيد ميلاده، يمكنك استخدام لدينا لمبة لإنشاء مشهد ملونة له/لها، ألوان 16 مليون، يمكنك أن تختار أيهما تحب، تجعلك تشعر مذهلة والأوهام.

كيفية الاتصال به؟

الخطوة 1: الاتصال اللمبة لإمدادات طاقة، يمكنك أن ترى أنه يتحول إلى تغيير دورة أحمر-أخضر-أزرق

الخطوة 2: تأكد من أن الهاتف الخاص بك يمكنك الاتصال لاسلكي المتاحة

الخطوة 3: بدء التطبيق، انقر فوق "إضافة أجهزة" في الجزء السفلي، وبعد إدخال كلمة المرور وأي فأي، ثم يمكنك البدء في توصيل الجهاز

الخطوة 4: بضع ثوان في وقت لاحق، فإنه سوف يتحول الأخضر فقط ولا يزال الحفاظ على تلميع، ثم الانتظار حتى يتحول إلى الأبيض ولا تلميع، يمكنك توصيل الجهاز بنجاح. ومن ناحية أخرى، سيتم البحث التطبيق الأجهزة الأخرى التي تم توصيل مسبقاً.

الخطوة 5: بعد الاتصال بنجاح، يمكنك الذهاب على العمليات الفنية الأخرى

البريد الإلكتروني:dianna@huafankj.com

زوج من:شرائط السلطة دليل المشترين في المادة التالية :حياة ذكية المنتجات المصنوعة من هوافانقينلو