واي فاي الذكية المكونات مقدمة

- Nov 03, 2016-

اليوم يمثل معلما هاما، للشركة لقد اتصلت المنزل لمدة 15 عاما، ونحن ضرب الأرض في أراضي جديدة مع منتج صمم لأتمتة تقريبا أي جهاز في المنزل مع شركائنا في واي فاي الذكية التوصيل . المزيد من أونفلاتيراتينغلي المعروف باسم دسب-W215، واي فاي الذكية التوصيل إلى مأخذ كهربائي القياسية حيث يمكن للمرء ثم توصيل الجهاز والسيطرة عليه باستخدام التطبيق المجاني لدينا المتاحة للهواتف الذكية وأقراص. الاحتمالات هي لا نهاية لها حقا لشخص لتحويل الأجهزة على / قبالة، والجدول الزمني أيام وأوقات للتشغيل، ومراقبة استخدام الطاقة وحتى حماية المحموم الجهاز مع الحماية الحرارية بنيت الحق في.

فلماذا هوافانكينلو الذهاب هنا؟ حسنا، فإنه يجعل الشعور بالكمال كما المكونات الذكية يكمل لدينا خط القائمة من ويفي الموجهات و واي فاي الكاميرات تماما. يمكن للعملاء بسهولة "رؤية" أن أجهزتهم تتحول وإيقاف كما هو متوقع مع الوصول عن بعد عن طريق الكاميرات. ونحن نضمن أيضا أن تركيب المكونات الذكية من السهل مع الضغط على زر وس (واي فاي المحمية الإعداد) تمكين على المنتج وكذلك تقريبا كل جهاز التوجيه نبيع. بالإضافة إلى ذلك، لدينا تطبيقات لإدارة الأجهزة الخاصة بك، سواء كنت في المنزل أو عن بعد، تجعل من السهل الوصول إليها.

وهنا في هوافانكينلو، بدأنا للتو. كما "إنترنت الأشياء" (أو هو "الإنترنت من كل شيء"؟) يأخذ المزيد من الشكل ويبدأ في ربط كل شيء من الثلاجة إلى سترة الخاص بك، ونحن ننظر في المكونات الذكية كوسيلة سريعة وسهلة لجلب اتصال الإنترنت إلى خلاف ذلك "البكم" أو جهاز غير متصل. كل شيء سيكون أكثر ذكاء وأكثر ارتباطا في المنزل الرقمي في المستقبل، ونحن هنا لتحقيق ذلك ومساعدة المستهلكين على تحقيق هذه الإمكانية مع الأجهزة القوية التي تهدف إلى تحقيق المزيد من الاتصال والوصول عبر التطبيقات ... في حين أن جميع تأكد من أنك لا كسر بنك.

لا تنزعج لمزيد من المنتجات من هوافانكينلو، مصممة لأتمتة المنزل وجعل تلك الحياة الرقمية أسهل وأكثر الآلي، بعد كل المنزل هو المكان الذكي هو.


anna@huafankj.com

زوج من:يبقى قطاع الطاقة الذكية منزلك دائماً على اتصال في المادة التالية :خدعة ام حلوى